أخبار عاجلة

بإطلالة جديدة على «إنستغرام».. ياسمين صبري«كيم كارداشيان الغلابة»

الإمارات اليوم

نشرت الفنانة ياسمين صبري على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة من الصور أثارت بها جدلاً واسعاً بين متابعيها، لأنها ظهرت بماكياج وتسريحة شعر وإطلالة مشابهة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، ووصل الأمر إلى حد أن أطلقوا عليها “كيم كارداشيان الغلابة”.

يذكر أن ياسمين صبري تغيب عن السباق الدرمي الرمضاني هذا العام لأول مرة منذ عدة سنوات حيث تواجدت في المواسم السابقة بعدة أعمال منها “الأسطورة”، مع محمد رمضان، و”حكايتي”، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وشاركها في بطولته النجمان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم، والنجمة وفاء عامر والفنان الكبير أحمد بدير، مع نخبة من النجوم.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” وعرض في رمضان الماضي، معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، هبة عبد الغني، نهال عنبر‎.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بإطلالة جديدة على «إنستغرام».. ياسمين صبري«كيم كارداشيان الغلابة» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شمسة بنت حمدان: الإمارات نموذج ملهم في دمج أصحاب الهمم
التالى "كورونا" ترفع معدلات ولادة أجنة ميتة ووفيات الأمهات