أخبار عاجلة

«اتحاد الكتّاب» ينعى عبيد طويرش: الثقافة الإماراتية تفقد رمزاً

الإمارات اليوم

نعى اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، الكاتب عبيد سلطان طويرش، عضو الاتحاد وأحد أهم المؤسسين للتاريخ الصحافي في الإمارات، الذي توفي أول من أمس. وأكد الاتحاد، في بيان، أن الساحة الثقافية الإماراتية فقدت برحيل طويرش أحد الإعلاميين البارزين والمؤسسين في مسيرة الصحافة الإماراتية، إلى جانب اشتغاله المبكر بالشأن العام عبر عضويته في عدد من الهيئات والمؤسسات الوطنية الإماراتية، ومنها اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات الذي كان عضواً فيه منذ عام 1986.

وقالت أمين السر العام، صالحة غابش، إن الراحل «كان نموذجاً للمثقف الذي جمع بين الإبداع الرفيع والأخلاقيات المهنية والشخصية العالية، لذلك يشكل رحيله حدثاً مؤلماً، وخسارة للساحتين الثقافية والصحافية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «اتحاد الكتّاب» ينعى عبيد طويرش: الثقافة الإماراتية تفقد رمزاً او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جزيرة ياس تضيء باللون الأحمر احتفاءً بقرب وصول مسبار الأمل إلى المريخ
التالى حمدان بن محمد يستقبل مؤسس تطبيق "تيليغرام" العالمي