الجمارك الفلبينية تصادر عناكب وعقارب مهددة بالانقراض

الإمارات اليوم

أعلنت وكالة حكومية في مانيلا أن مسؤولي الجمارك الفلبينية صادروا طرداً يحتوي على 20 عنكبوتاً من الأنواع المهددة بالانقراض، وثمانية عقارب من تايلاند. وقال مكتب الجمارك في بيان إن الطرد كان مسجلاً بشكل مزيف على أنه يحتوي على معدات تعليمية.

وأفاد المكتب بأنه تم تسليم جميع العناكب والعقارب إلى وحدة مراقبة الاتجار في الحياة البرية، التابعة لوزارة البيئة والموارد الطبيعية. وفي أكتوبر الماضي، صادر المكتب 119 من العناكب، كانت مخبأة في شحنة أحذية مطاطية من بولندا.

ولم ترد معلومات فورية عن متلقي العناكب، المصنفة على أنها من الأنواع البرية المهددة بالانقراض.

وحذّر مكتب الجمارك من أن الاستيراد غير القانوني للحيوانات البرية المهددة بالانقراض، وجمعها والاتجار فيها، يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى عام، وغرامة تصل إلى 200 ألف بيزو (4166 دولاراً).

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الجمارك الفلبينية تصادر عناكب وعقارب مهددة بالانقراض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطوير روبوتات متخصصة في إيقاف تشغيل المفاعلات النووية
التالى ولاية هندية تخطط لتطوير «سياحة الحرب»