أخبار عاجلة

الألعاب النارية تقطع رأس فرنسي خلال الاحتفال بـ2021

الإمارات اليوم

تسببت لعبة نارية قطع رأس رجل فرنسي في شرق ، خلال احتفالات العام الجديد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية (ايه اف بي) اليوم الجمعة، نقلاً عن مسؤولين في منطقة باس-رين بالبلاد.

وأصيب رجل آخر في الحادث الذي وقع في بوفزهايم الواقعة على بعد نحو 30 كيلومتراً جنوب ستراسبورج وبالقرب من الحدود الألمانية.

ومازالت التفاصيل عن الحادث مبهمة. وبحسب صحيفة «دي ان ايه» المحلية، فإن اللعبة النارية لم تنفجر في البداية عندما اشتعلت ولكنها انفجرت عندما اقترب الرجلان منها.

وكان قد تم حظر بيع الألعاب النارية والاستخدام الخاص لها في المنطقة منذ بداية ديسمبر في محاولة لخفض عدد حالات الطوارئ الطبية في فترة تتعرض فيها الخدمات الطبية للضغط بالفعل جراء جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستمر الحظر حتى الاثنين المقبل.
 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الألعاب النارية تقطع رأس فرنسي خلال الاحتفال بـ2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة العامة تأمر بحبس مقيمين عرب أساؤوا لأبناء جالية آسيوية
التالى الإمارات تقدم 93,004 جرعات من اللقاح المضاد لكورونا خلال الـ 24 ساعة