أخبار عاجلة
تطور جديد يُقرب مدافع آيك أثينا من الأهلي -
تعليق وليد الفراج على شكوى الشباب ضد الهلال -
إندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقة -
لماذا يبدو الماضي أفضل من الحاضر؟ -

2562 وفاة بـ«كورونا» في خلال 24 ساعة

الإمارات اليوم

سجّلت الأميركية 2500 حالة وفاة جرّاء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 24 ساعة، في حصيلة يومية هي الأعلى على الإطلاق في هذا البلد منذ نهاية أبريل، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.

وأظهرت بيانات الجامعة أن إجمالي الإصابات الجديدة في الولايات المتحدة بلغت أكثر من 180 ألف إصابة جديدة بالفيروس. وبعد أيام من عيد الشكر، يخشى خبراء الأوبئة في الولايات المتحدة من أنّ الرحلات التي قام بها ملايين الأميركيين، للاحتفال بهذه العطلة العائلية مع أحبائهم، ستفاقم وضع الجائحة في البلاد.

وأعلن مسؤول أميركي كبير في قطاع الصحة عن خطط للبدء في تطعيم الأميركيين لوقايتهم من فيروس كورونا في وقت قريب، ربما في منتصف ديسمبر الجاري.

وقال كبير المستشارين في برنامج الرئيس دونالد ترامب بشأن اللقاحات، منصف السلاوي، إن نحو 20 مليون أميركي قد يتلقون التطعيم بحلول نهاية عام 2020، وسيكون بمقدور معظم الأميركيين تلقّي لقاحات عالية الفعالية بحلول منتصف 2021.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 2562 وفاة بـ«كورونا» في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 2020 عام مضى حافلاً بالأحداث.. استفتاء يسمح لبوتين بالبقاء في السلطة حتى عام 2036