أخبار عاجلة
«لولو» تفتتح المهرجان الهندي في جميع فروعها -
إصابة 3 روس طعناً بهجوم مسلح في إسطنبول -

بوتين يأمر ببدء حملة تطعيم شاملة للوقاية من "كورونا" في

الإمارات اليوم

أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، السلطات في بلاده ببدء حملة تطعيم شاملة طوعية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الأسبوع المقبل. وقال بوتين إن ستنتج مليوني جرعة لقاح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت روسيا الشهر الماضي أن النتائج المبدئية أظهرت أن لقاحها المعروف باسم :سبوتينك في" فعال بنسبة 92 بالمئة في الوقاية من كوفيد-19.

وقال بوتين لنائبة رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا: "دعونا نتفق على هذا، لن تعودوا إلي بتقاريركم الأسبوع المقبل بل ستشرعون في تطعيم شامل... لنبدأ العمل على ذلك بالفعل".

وقالت جوليكوفا إن حملة تطعيم واسعة النطاق قد تبدأ على أساس تطوعي هذا الشهر.

وسجلت روسيا حتى الآن مليونين و347401 إصابة بالمرض بما يضعها في المرتبة الرابعة على مستوى العالم بعد والهند والبرازيل. كما سجلت منذ بدء الجائحة 41053 وفاة بالمرض.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بوتين يأمر ببدء حملة تطعيم شاملة للوقاية من "كورونا" في روسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 2020 عام مضى حافلاً بالأحداث.. استفتاء يسمح لبوتين بالبقاء في السلطة حتى عام 2036