أخبار عاجلة

انتهاء مناقشات اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الإعلانات بالطرق العامة - -

انتهاء مناقشات اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الإعلانات بالطرق العامة - -
انتهاء مناقشات اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الإعلانات بالطرق العامة - مصر -

صدى العرب

مجلس النواب

مجلس النواب

كشفت المهندسة إيمان نبيل كامل رئيس الإدارة المركزية للتنمية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن انتهاء اللجنة المشكلة لوضع اللائحة التنفيذية للقانون رقم 208 لسنة 2020 بإصدار قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة، من المناقشات، وسيجري رفع مشروع اللائحة لمجلس الوزراء، لإصدارها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني، اليوم الأربعاء، والذي فتحت خلاله ملف إصلاح منظومة إعلانات الطرق الداخلية التي تقع تحت ولاية الوحدات المحلية، من خلال التطوير المؤسسي الشامل لهذا القطاع، مستهدفا فك التشابك بين الجهات التنفيذية العاملة بهذا القطاع.

وقالت رئيس الإدارة المركزية للتنمية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن القانون رقم 208 ينص على إنشاء جهاز قومي لتنظيم الإعلانات، يتبع رئيس الوزراء، ويضع المعايير والضوابط لكل أشكال الإعلانات على الطرق، لتلتزم بها كل الجهات، لاسيما وأنه في ظل الوضع السابق كان يقضي بتطبيق كل محافظة لائحة تضعها، ومختلفة عن نظيرتها في باقي المحافظات، وبالنسبة للمدن الجديدة فإنها تطبق لائحة المحافظة التي تقع في نطاقها.

من جانبه، أكد النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن القانون الجديد من شأنه تصحيح الكثير من الأوضاع، متسائلا عما إذا كان هناك داخل اللائحة التنفيذية ما يتعلق بمخالفات الإعلانات على واجهات المباني، لتوضح المهندسة إيمان نبيل كامل، أن اللائحة إجرائية، أما الرسوم والمعايير فسوف يضعها الجهاز.

وأشارت رئيس الإدارة المركزية للتنمية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أنه في المدن الجديدة يجري رصد مخالفات الاعلانات على المباني ويجري اتخاذ اللازم بشأنها وذلك عبر الإزالة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انتهاء مناقشات اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الإعلانات بالطرق العامة - مصر - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكالة الطاقة الذرية تدعم اليابان
التالى الهضيبي: 'حياة كريمة' قضت على إستراتيجية الإرهابيين