مقتل 4 وإصابة 2 في إطلاق نار جنوبي لوس انجلوس

الإمارات اليوم

قالت الشرطة في مدينة أورانج بولاية كاليفورنيا الأميركية إن إطلاق نار يوم الأربعاء أدى إلى سقوط "العديد من الضحايا بينهم قتلى" وذكرت وسائل إعلام محلية أن أربعة قتلوا قبل إلقاء القبض على مشتبه به.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل بشكل رسمي لكن خدمة لوس انجلوس سيتي الإخبارية ومحطة تلفزيون (كيه.إن.بي.سي) قالتا إن إطلاق النار أدى لمقتل أربعة وإصابة اثنين.

وقالت شرطة أورانج على فيسبوك إن أفرادها وصلوا إلى الموقع في الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي "عندما أطلق النار وسقط العديد من الضحايا بينهم قتلى في الموقع".

وقال بيان الشرطة إن الوضع "استقر" منذ ذلك الحين ولا يوجد أي تهديد آخر للجمهور.

وذكرت محطة تلفزيون (كيه.إن.بي.سي) أن إطلاق النار وقع في مجمع تجاري في أورانج وهي مدينة تبعد حوالي 30 ميلا جنوب شرقي وسط مدينة لوس انجلوس.

وهذا ثالث حادث إطلاق نار مميت في خلال الأسبوعين الماضيين.

ووصف حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم الواقعة على تويتر بأنها "مروعة ومفجعة".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مقتل 4 وإصابة 2 في إطلاق نار جنوبي لوس انجلوس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. انتظام الدراسة في المدارس بعد عقد امتحانات النقل - مصر -
التالى إغلاق المدارس وتقييد التنقّلات في كل أنحاء فرنسا