أخبار عاجلة

خالد الجندي ناعيا الجنزوري: كان رجلا صادقا التف حوله الناس بالمحبة - -

خالد الجندي ناعيا الجنزوري: كان رجلا صادقا التف حوله الناس بالمحبة - -
خالد الجندي ناعيا الجنزوري: كان رجلا صادقا التف حوله الناس بالمحبة - مصر -

صدى العرب

خالد الجندي

خالد الجندي

نعى الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الدكتور كمال الجنزوري رئيس وزراء السابق، الذي رحل اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 88 عاما.

وقال «الجندي»، في برنامجه «لعلهم يفقهون» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، الأربعاء: «قبل أن أبدأ الحلقة أود التقدم بخالص العزاء في رمز من رموز مصر ورمز من رموز السياسة المصرية، وهو الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق».

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: «كان رجلًا صادقا محترما، فاضلا، التف حوله الناس بالمحبة والتقدير، فعليه رحمة الله، ولأسرته خالص العزاء».

بطولة المصريين في تعويم قناة السويس

وتناول «الجندي» خلال الحلقة، قصة إعادة حركة الملاحة بقناة السويس مرة أخرى بعد تعويم السفينة البنمية الجانحة «إيفر جيفين».

وأشاد الداعية الإسلامي بـ«البطولة الرائعة» التي سطرتها الدولة المصرية وهيئة قناة السويس، وهي تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، وإعادة فتح القناة مرة أخرى، مضيفا أنها كانت بطولة طيبة استعاد فيها الشعب ذكريات البطولات والرجولة التي كنا نراها ونشيد بها، وها هو الشعب المصري يكرمه الله عز وجل، بسطر جديد من أسطر البطولة والتضحية.

وأكد: «شكر الله لشعبنا ولرئيسنا ولحكومتنا، ولهيئة قناة السويس، أن أضافوا لهذا الشعب تلك البطولة المباركة».

يذكر أن هيئة قناة السويس، أعلنت أول أمس، تعويم السفينة البنمية الجانحة، بعد جهود استمرت لعدة أيام، الأمر الذي جعل الاقتصاد العالمي يتنفس الصعداء بعد تعويمها، نظرًا لأهمية قناة السويس كمجرى ملاحي يمر به 12% من حجم التجارة العالمية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر خالد الجندي ناعيا الجنزوري: كان رجلا صادقا التف حوله الناس بالمحبة - مصر - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تعليم القاهرة»: نسبة حضور الامتحانات 98%.. و«الجيزة»: 99 % مصر -
التالى رئيس الوزراء العراقي يصل إلى جدة