أخبار عاجلة

'عصام خليل' يرحب بأعضاء المصريين الأحرار بعد فوزه بقيادة الحزب

'عصام خليل' يرحب بأعضاء المصريين الأحرار بعد فوزه بقيادة الحزب
'عصام خليل' يرحب بأعضاء المصريين الأحرار بعد فوزه بقيادة الحزب

البوابه نيوز

ألقي الدكتور عصام خليل فوزي، رئيس حزب المصريين الأحرار كلمة للمؤتمر العام، بعد إعلان فوزه حرصا على الوقوف احترامًا للحضور أعرب خلالها عن ترحيبه وتقديره لكل ابناء المصريين الأحرار في ربوع وكل الذين حرصوا على الحضور للمؤتمر العام.
وقال "خليل"،:" فخور بكم وبحضوركم دومآ ورغم خروجي من وعكة صحية، حريص على وجودى بينكم لاشكركم على الثقة الغالية، وأؤكد بأنه علينا جميعًا مهمة بحث مواطن القوة والضعف حتى نتداركها في الفترة المقبلة ونزيد من مواطن القوة، وأثني على كل ابناء الحزب الذين خاضوا الانتخابات الماضية بشرف ونزاهة".
وتابع:" أن هدفنا اولآ وأخيرًا خدمة بلادنا من كل موقع وصوب ولن يعطلنا شيء، ولو كان هناك اخفاقات علينا دراستها جيدا وندرك أن قمة النجاح هو الصمود والصعود والقيام مجددا بقوة لتعزيز الايجابيات وتجاوز كل السلبيات، وذلك لا يتحقق الإ بمجهود كل عضوا في المصريين الأحرار بكافة ربوع مصر".
وأشار إلى أن الحزب له دور سياسي قوي للغاية على المستوى الخارجي ولدينا علاقات صداقة قوية مع أحزاب أجنبية ومنها الحزب الشيوعي الصيني.
ووعد رئيس حزب المصريين الأحرار باتخاذ خطوات جادة وبناءه خلال المرحلة المقبلة بعد استكمال الهيئة العليا بالتعينات وانتخاب المكتب السياسي والأمين العام، واختتم قائلا ابناء المصريين الاحرار شرفتوا مكانكم واليوم شمس جديدة عنوانها لغة الحب والاسرة الواحدة والعطاء لخدمة مصر لانها الأبقي والاهم دوما وباذن الله اكون عند حسن ظنكم بي وسوف ننجح بجهود الجميع.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 'عصام خليل' يرحب بأعضاء المصريين الأحرار بعد فوزه بقيادة الحزب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الصحفيين: مقترح بصرف «بدل شهرة» للعاملين بالأقسام المجهولة - مصر -
التالى خالد الجندي: الطاعة نوعين ويجب أن نطلب من الله 3 أشياء بشأنها - مصر -