أخبار عاجلة

بالتزكية.. اختيار عصام خليل رئيسا لحزب المصريين الأحرار

بالتزكية.. اختيار عصام خليل رئيسا لحزب المصريين الأحرار
بالتزكية.. اختيار عصام خليل رئيسا لحزب المصريين الأحرار

البوابه نيوز

عقد حزب« المصريين الأحرار»، مؤتمره العام في دور انعقاده العادي، بناءًا على نصوص المواد 26-27(8،7،5،4،3،2)-28-30-35 من لائحة النظام الأساسي للحزب، وذلك بمقر الحزب الرئيسي في شارع العروبة.
وناقش جدول الأعمال اعتماد التقارير السنوية لرئيس الحزب والأمين العام واخلاء ذمتهم المالية، واعتماد تقرير مراجع الحسابات الخارجي والميزانية العامة للحزب.
كما فوض أعضاء المؤتمر العام رئيس الحزب بإختيار عشرون عضوا من بين أعضاء الحزب لإضافتهم لعضوية الهيئة العليا، وتفويض الهيئة العليا في الموضوعات العاجلة التي تنشأ في غير وقت انعقاد المؤتمر العام، على أن تعرض قرارات الهيئة العليا ضمن تقرير رئيس الحزب في أول اجتماع ثان للمؤتمر العام.
كما أعلن المستشار أحمد على جاد الرب رئيس لجنة الانتخابات الداخلية فوز الدكتور عصام خليل فوزى بمنصب رئيس الحزب بالتزكية لمدة أربع سنوات، وفوز 50 عضوا لعضوية الهيئة العليا من بين أعضاء المؤتمر العام بالتزكية لعدم ترشح أخرين.
وكانت لجنة الانتخابات الداخلية بالحزب، أعلنت الجدول الزمني، بالمواعيد الإجرائية لعملية انتخاب رئيس حزب "المصريين الأحرار"، وأعضاء الهيئة العليا بالحزب منذ فتح باب الترشح الثلاثاء 23 مارس حتى الخميس 25 مارس الجاري ومايعقبها من إعلان للمرشحين وصولا لانعقاد المؤتمر العام.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالتزكية.. اختيار عصام خليل رئيسا لحزب المصريين الأحرار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم ذكرى سقوط أول شهداء كورونا من أعضاء المنظومة الطبية
التالى الإمارات تؤكد التزامها بتعزيز التعاون مع الدول الإفريقية