أخبار عاجلة
تعرف على أسوأ الأطعمة لصحة العين -
لماذا نحتاج إلى الحديد في طعامنا؟ -
حل لغز عن السرطان عمره مئة عام! -

برلماني يطالب «معيط» بمحاسبة وزارات حصلت على قروض دون استفادة منها - -

برلماني يطالب «معيط» بمحاسبة وزارات حصلت على قروض دون استفادة منها - -
برلماني يطالب «معيط» بمحاسبة وزارات حصلت على قروض دون استفادة منها - مصر -

صدى العرب

وزير المالية في اجتماع سابق للجنة الخطة والموازنة

وزير المالية في اجتماع سابق للجنة الخطة والموازنة

وجه البرلماني أحمد علي ابراهيم، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، انتقادات لوزير المالية الدكتور محمد معيط، وذلك خلال انعقاد لجنة الخطة والموازنة، التي حضرها الوزير، اليوم الأحد.

وأكد إبراهيم، في تعليقه على الملاحظات التي تكشفت للجنة الخطة والموازنة، أثناء فحص وتدارس البيانات التي وردت بمجلدات وزارة المالية عن الحساب الختامي لموازنة السنة المالية 2019-2020، ان الوزير محمد معيط، أكد في حديثه أن هناك 188 مليارا و900 مليون إيرادات كانت متوقعة ولم تحصل، سائلا إياه أين ذهبت؟

كما قدم النائب سؤالا للوزير عن 10 مليارات اعتمادات إضافية في الباب السادس، قائلا هل استنفذت أم لا؟

وسأل النائب عن قيمة القروض والمنح التي حصلت عليها بعض الوزارات والهيئات ولم تستفد منها حتي الآن، متسائلا من سيحاسب هذه الهيئات؟ وما هو دور لجنة إدارة القروض والمنح التي يُعد وزير المالية أحد أهم أعضاؤها ويترأسها رئيس مجلس الوزراء؟

وكان وزير المالية، أكد خلال الاجتماع  لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد الآن، برئاسة النائب مصطفى سالم، وكيل اللجنة، لمناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019/2020، أن موازنة العام الجارى 2020/2021 تضمنت العديد من الزيادات في الأجور والمرتبات والمعاشات والعلاوات، إلا أن قطاعا كبيرا تأثر بجائحة فيروس كورونا المستجد وفقدوا وظائفهم، لافتا إلى أن الدولة تمر بظروف استثنائية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر برلماني يطالب «معيط» بمحاسبة وزارات حصلت على قروض دون استفادة منها - مصر - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 18 قتيلاً خلال تظاهرات في ميانمار