أخبار عاجلة
بيل جيتس يتلقى اللقاح ضد كورونا -

المملكة وأمريكا تبحثان التعاون في مكافحة الفساد

المملكة وأمريكا تبحثان التعاون في مكافحة الفساد
المملكة وأمريكا تبحثان التعاون في مكافحة الفساد

صدى العرب

استقبل رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس، بمقر الهيئة أمس، سفيرَ الأمريكية لدى المملكة جون أبي زيد، والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال بحث سبل التعاون المشترك بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

واطّلع السفير الأمريكي على أهم الإجراءات التي تقوم بها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في مجال تعزيز النزاهة وإشاعة الشفافية ومكافحة الفساد، فيما استمع الكهموس إلى تجربة الولايات المتحدة الأمريكية في ذات المجال.

حضر الاستقبال من جانب الهيئة مدير التحريات الإدارية اللواء عبدالرحمن المطيري، وكبير مستشاري رئيس الهيئة المشرف العام على مكتبه خالد الداود، ومساعد رئيس الهيئة للتعاون الدولي الدكتور ناصر أبا الخيل، ومن جانب السفارة المستشار السياسي جيمز ستولتريجر، والمستشار الاقتصادي دارن كرايستنسن.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر المملكة وأمريكا تبحثان التعاون في مكافحة الفساد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهنئا الرئيس ووزير الداخلية.. «أبو شقة»: عيد الشرطة نموذج وطني للتضحية
التالى «مدد يا أبا العلمين».. أحمد الرفاعي الشيخ الكبير وقطب الأقطاب الصوفية - مصر -