أخبار عاجلة
أعمال الشغب تهدد حرية التعبير -
شومر: محاكمة عزل ترمب في 8 فبراير -
جبل أثرب -
نهضة وتنمية -
غرفة الأزمة خطط ومبادرات لمواجهة كورونا -
احذر.. 3 أخطاء غير متوقعة تكرف الشاي -

"عن عمد".. موظف صحي أميركي يتلف 500 جرعة من لقاح كورونا

الإمارات اليوم

كشفت تحقيقات تجريها الشرطة والسلطات الفيدرالية في في حادثة إفساد 500 جرعة من لقاح موديرنا  ضد فيروس كورونا "عمداً" في مركز صحي.

وبحسب الصحيفة، فإن مركزاً صحياً في ولاية ويسكونسن قال إن موظفًا اعترف بتعمد إفساد 500 جرعة من لقاح فيروس كورونا.

وتعتقد الشرطة أن التكلفة الإجمالية للقاح الفاسد تتراوح ما بين 8-11 ألف دولار.

وأفاد مركز أورورا الطبي، في جرافتون، بأن الجرعات قد أفسدت يوم السبت الماضي، قائلاً إن أحد الموظفين تركها بطريق الخطأ خارج الثلاجة طوال الليل. لكنها قالت يوم الأربعاء إن الجرعات أفسدت عمدا على ما يبدو.

وقالت الشرطة في جرافتون، على بعد حوالي 20 ميلا (32 كيلومترا) شمال ميلووكي، إن الإدارة ومكتب التحقيقات الفيدرالي وإدارة الغذاء والدواء يحققون في القضية.

وقالت الشرطة إنها تلقت إخطارا بالتلاعب المزعوم يوم الأربعاء، لكن لن يتم الكشف عن أي معلومات أخرى على الفور. ورفضوا الإفصاح عما إذا كان قد تم القبض على أي شخص.

وفي بيان صدر في وقت متأخر الأربعاء الماضي، قال أورورا إن الموظف المعني "اعترف بأنه تعمد إزالة اللقاح من الثلاجة". وقالت أورورا إنها فصلت الشخص المعني وأحالت الأمر إلى السلطات. ولم يذكر البيان شيئا عن دافع محتمل لهذا الفعل.

ويؤكد البيان أن التطعيم هو طريقنا للخروج من الوباء. واضاف "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن تصرفات هذا الفرد ستؤدي إلى تأخير أكثر من 500 شخص في تلقي لقاحهم".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "عن عمد".. موظف صحي أميركي يتلف 500 جرعة من لقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شومر: محاكمة عزل ترمب في 8 فبراير
التالى الكهرباء: نسعى للتحول إلى شبكة ذكية.. وحققنا فائضا يصل لـ25% مصر -