أخبار عاجلة

الجريدة الرسمية تنشر قراري تأجيل الامتحانات ومد التصالح فى مخالفات البناء - جريدة المال

الجريدة الرسمية تنشر قراري تأجيل الامتحانات ومد التصالح فى مخالفات البناء - جريدة المال
الجريدة الرسمية تنشر قراري تأجيل الامتحانات ومد التصالح فى مخالفات البناء - جريدة المال

جريدة المال

نشرت الجريدة الرسمية اليوم قراري مجلس الوزراء الصادرين بشأن تأجيل الامتحانات، وكذلك مد فترة التصالح فى مخالفات البناء 3 أشهر.

وتضمن القرار الأول الموافقة على المقترح الذى تقدمت به كل من وزارتى التعليم العالى والبحث العلمى، والتربية والتعليم والتعليم الفنى، باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتبارًا من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2020 / 2021 بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية.

وأوضحت الجريدة الرسمية أن ذلك على أن يتم تأجيل كل الامتحانات التى كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.

ووافق مجلس الوزراء على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهى هذه الفترة أخر مارس المقبل، وذلك طبقًا لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، ولائحته التنفيذية.

كما تضمن القرار أن ذلك على أن يُسدد المتقدم للتصالح 30% من قيمة للتصالح، كجدية تصالح، إذا قام بالسداد فى شهر يناير المقبل، بينما يُسدد 35% إذا قام بالسداد فى شهر فبراير، و40% إذا قام بالسداد فى شهر مارس المقبل.

وذلك بدلًا من 25% التى سبق إقرارها لمن سدد جدية التصالح خلال الأشهر الماضية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الجريدة الرسمية تنشر قراري تأجيل الامتحانات ومد التصالح فى مخالفات البناء - جريدة المال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المال كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. الكنائس تقيم قداسات بداية العام الجديد وسط إجراءات احترازية - مصر -
التالى صياد سمك إندونيسي يعثر على غواصة صينية مسيرة عن بعد