أخبار عاجلة
وربة الاكتتاب بزيادة رأس المال يبدأ اليوم -
برقان يمنح عملاء Youth فرصة حضور Ghostbusters مجانا -
كي بي إم جي الكويت تطلق منصة الصين للأعمال -




نواب يطالبون بسحب الجنسية المصرية من أحمد مجاهد




نواب يطالبون بسحب الجنسية المصرية من أحمد مجاهد
نواب يطالبون بسحب الجنسية المصرية من أحمد مجاهد




واصل أعضاء مجلس النواب، هجومهم على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، مطالبين بسحب الجنسية المصرية منه، وإحالته للنيابة العامة.
 



وقال النائب يوسف الحسيني، عضو مجلس النواب: "ليس لنا علاقة بمشكلات أحمد مجاهد النفسية، سواء وهو صغير كان بيخمس بالموتوسكل أو غيره، وشايف ان لنا دور تشريعي، بتعديل القانون، وكذلك إحالة المخالفات المالية والإدارية المنسوبة للاتحاد الي النيابة العامة،  ومن ثم يتم إيقاف أحمد مجاهد بموجب القانون".

وأكد النائب إيهاب أنيس، عضو مجلس النواب، أن استقواء أحمد مجاهد بجهة خارجية لا يتطلب الاطاحة من منصبه فقط بل يتطلب سحب الجنسية أيضا.


وأضاف: لدينا مخالفات مالية كبيرة، تتطلب الإحالة للنيابة العامة.


وأيده في مطلب سحب الجنسية المصرية منه، النائب محمد السعيد عوض، موجها هجوم حاد لمجاهد.


وطالب باحالة كافة المخالفات للنائب العام للتحقيق فيها.

 

وقال النائب أحمد الألفي، عضو مجلس النواب، هناك  فساد مالى وأخلاقي باتحاد كرة القدم، كما أن عدم احترام للبرلمان. واقول كل النواب غير راضيين عن اتحاد الكرة.

وأضاف: للأسف كثرة الفلوس مجمدة قلبهم، ولكن لها رئيس محترم.

 وأيده النائب مجدى الأمير، عضو مجلس النواب، متسائلا: من هو أحمد مجاهد، هل هو أسطورة داخل اتحاد الكرة؟

وأضاف الأمير، استمرار احمد مجاهد في منصبه، أمر غير مقبول، مطالبا الوزير بالتدخل وحل تلك اللجنة الفاسدة بموجب المستندات التي تثبت المخالفات المالية والإدارية المنسوبة للاتحاد.

 



ومن جانبه قال النائب سعيد عمارة، عضو مجلس النواب، أن واقعة اتحاد الكرة مع النائب حسام عاشور، بها كيدية، وتواطؤ واضح من الاتحاد.

 

وأوضح عمارة في كلمته باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن حال صحة واقعة مخالفة ملعب النائب حسام عاشور، للمقاسات المحددة، فذلك يعد تواطؤ من الاتحاد وتزوير في أوراق رسمية، نظرا لسماح الاتحاد بإقامة على الملعب قبل نزول لجنة التفتيش.


وتابع عمارة، أيضا حال عدم صحة الواقعة، فذلك يعد تزوير ايضا، لأنه اتهام بدون وجه حق، يتطلب الاحالة للنيابة العامة.

 

وأكد عمارة أن في الحالتين، يوجد تزوير من اتحاد كرة القدم، لا يمكن السكوت عليه.

 

وتابع: أيضا هناك كيدية واضحة، تجاه النائب حسام عاشور،  نظرا لأن لجنة التفتيش ذهبت لنادى النائب حسام عاشور بعدما تقدم الأخير بطلب إحاطة ضد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.


وكان النائب حسام عاشور، قال: "امتلك نادى خاص وعليه ملعب يضاهى أى ملعب بالجمهورية، والدليل أن جميع المنتخبات المصرية والعربية عسكرت عندى ولعبت على ملعبى". 

وأضاف عاشور خلال كلمته بالاجتماع، كل اللاعبين في المنتخب المصرى كانوا يلعبون على ذلك الملعب، وبعد مناقشة اللجنة لطلبات الإحاطة بشأن مخالفات اتحاد الكرة، فوجئت بمنطقة الجيزة للرياضة، قادمة لعمل معاينة للملعب، متعمدة لتشريك الملعب، وقالت إن العارضة ناقصة سم ونص. 

وطالب عاشور، بتشكيل لجنة من الشباب والرياضة لمعاينة ملاعب الدرجة الثانية والثالثة والرابعة.  




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سحب ترخيص المنشأة السياحية حال ارتكاب أعمال تضر بسمعة البلاد وأمنها القومى
التالى مفتي الجمهورية يطالب بتعاون المؤسسات الدينية لمواجهة الفكر المتطرف - مصر -