أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




الولايات المتحدة تشدد على "عملية سياسية شاملة" في تونس




الولايات المتحدة تشدد على "عملية سياسية شاملة" في تونس
الولايات المتحدة تشدد على "عملية سياسية شاملة" في تونس




العربى الجديد



ذكرت السفارة الأميركية في ، في بلاغ لها، ظهر اليوم الإثنين، أنّ السفير الأميركي، دونالد بلوم، "جدد التأكيد على أهمية عملية سياسية شاملة في تونس، تضم المجتمع المدني والأطراف المتعددة، في الوقت الذي تواجه فيه تونس تحديات اقتصادية وصحية واجتماعية مهمة".

وأوضحت أن السفير الأميركي التقى، اليوم، بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، في مقر المنظمة النقابية.



وقال الاتحاد، من جهته، إن "الطرفين تداولا الوضع العام في المنطقة، خاصة كيفية دعم التجربة الديمقراطية في تونس ودفع الاقتصاد الوطني".

وأضاف أن "بلوم أكد استعداد لدعم تونس والمؤسسات الديمقراطية، وإشراك الاتحاد العام التونسي للشغل في هذا المسار، خاصة في المجال الاقتصادي الذي يتطلب الإسراع في حلول عملية وفي المفاوضات مع المؤسسات الدولية، وإخراج تونس من الوضع الصعب الذي يمر به الاقتصاد الوطني".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اليمن يستدعي سفيره لدى لبنان للتشاور
التالى د. حمدى السيد: قيادات الإخوان قالوا لى «عايزين نمشى مع الحكومة والحزب الوطنى».. وأشعر بندم لأننى قدمتهم للنظام فى 2004 مصر -