أخبار عاجلة



التحالف يعلن تدمير مسيّرة مفخخة للحوثيين في الأجواء اليمنية



التحالف يعلن تدمير مسيّرة مفخخة للحوثيين في الأجواء اليمنية
التحالف يعلن تدمير مسيّرة مفخخة للحوثيين في الأجواء اليمنية


العربى الجديد

أعلن التحالف الذي تقوده في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة مفخخة لجماعة الحوثي في الأجواء اليمنية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، نقلاً عن التحالف أنّ هناك "تصعيداً عدائياً من المليشيا الحوثية الإرهابية بمحاولات استهداف المدنيين والأعيان المدنية".

وأعلن التحالف اتخاذه وتنفيذه "إجراءات عملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الهجمات العدائية".

ومساء أمس الثلاثاء، كان التحالف قد أعلن استهداف منصة متحركة لإطلاق الطائرات المسيرة المفخخة من العاصمة صنعاء، وذلك بعد ساعات من الكشف عن هجوم شنته جماعة الحوثيين على مطار أبها، أدى إلى إصابة 8 أشخاص وتضرر طائرة مدنية.

ولم تعلن جماعة الحوثيين مسؤوليتها رسمياً عن الهجمات الأخيرة التي استأنفتها، الاثنين، في العمق السعودي، بالتزامن مع تصعيد بري على تخوم محافظة مأرب النفطية، شرقي اليمن. كذلك لم تعلن تعرض العاصمة صنعاء لأي غارات جوية مساء الثلاثاء. واكتفت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين بالإشارة إلى مقتل مدني في محافظة صعدة، وذلك جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي طاول مديرية شد الواقعة على الحدود اليمنية السعودية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد كثرة حالات الانتحار.. الديهي: الناس بعد كورونا محتاجة علاج نفسي - مصر -
التالى الجفاف يهدّد سورية جرّاء تراجع مستوى نهر الفرات ومناوشات سياسية