أخبار عاجلة
اليمن تشارك بـ "أحفاد سبأ" في إكسبو دبي2020 -
شعب حضرموت يفرض التعادل على اتحاد إب -



الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات - مصر -





صدى العرب

المدارس المصرية اليابانية

المدارس المصرية اليابانية

كشفت وحدة المدارس المصرية اليابانية، التابعة لوزارة والتعليم الفني، عن تفاصيل بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022، مؤكدة أنه جرى الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بالدارسة، وإعداد القوائم النهائية بأسماء الطلاب المقبولين، موضحة أنها حريصة على توفير تعليم على مستوى متميز لمختلف الطلاب.

بدء سداد المصروفات الدراسية 4  

وأضافت في بيان لها، أنه يجرى فتح باب سداد المصروفات الدراسية اعتبارًا من 4 سبتمبر حتى 15 من نفس الشهر، ويبدأ العام الدراسي الجديد 10 المقبل، وتبدأ الفترة التنشيطية الصيفية والتمهيدية في الفترة من 26 سبتمبر إلى 7 أكتوبر.

موعد سداد القسط الثاني للمصروفات الدراسية 

وتبدأ التهيئة لرياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي في الفترة من 10 أكتوبر إلى 24 أكتوبر، مشيرة إلى أن ميعاد سداد القسط الثاني للمصروفات الدراسية في الفترة من 7 - 18 ، وميعاد سداد القسط الثالث من المصروفات الدراسية في الفترة من 16 - 27 .

b1b775b2a5.jpg

«شوقي»: المدارس المصرية اليابانية تقدم تعليم على مستوى متميز

وفي سياق متصل، أكد الدكتور ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تجربة المدارس المصرية اليابانية تجربة متميزة وتقدم تعليم على مستوى متميز، موضحًا أن الوزارة حرصت على توفير هذه النوعية من المدارس في عدد من محافظات الجمهورية.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أن الدراسة بهذه المدارس تعتمد على التطبيق والفهم وليس الحفظ والتلقين، لافتًا إلى أن الوزارة حريصة على متابعة استعدادات بدء العام الدراسي الجديد في جميع المدارس.

وتابع وزير التربية والتعليم، أن الوزارة كثفت من جهودها للعام الدراسي الجديد، موضحاً أنه يجرى تطعيم جميع المعلمين بلقاح ، و جاري إعداد مقررات الصف الرابع الابتدائي، موضحًا أن هذه المقررات تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الكليات المتاحة لطلاب علمي علوم في تنسيق المرحلة الثانية - مصر -
التالى تغيير أسماء شارعي حسن البنا ويوسف القرضاوي في البحيرة - مصر -