أخبار عاجلة
"تداول".. صفقة خاصة على "سابك" بـ11.160 مليون ريال -
أسعار النفط ترتفع بعد خسائر قوية بالأمس -
مطورو العقارات في دبي يتسابقون لجذب المشترين -

ريشة لجين.. تداعب المشاعر وتخطف الأنظار

ريشة لجين.. تداعب المشاعر وتخطف الأنظار
ريشة لجين.. تداعب المشاعر وتخطف الأنظار

صحيفة عكاظ

خطفت الفنانة التشكيلية لجين بنت يحيى مكي إدريس الأنظار في المركز الحضاري بمحافظة صبيا، الذي احتضن لوحاتها تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني الـ90 للمملكة.

وبزغت موهبة الرسم لدى لجين منذ الطفولة ولازمتها على مدى مختلف المراحل الدراسية، وأبدعت في رسم صور لبناء عالم مصغر يجمع الكثير من الأفكار ويعبر عن المشاعر، عبر طريقتها الخاصة في تجسيد مكنونات داخلية وإظهارها إلى العالم الخارجي، من ضمنها صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التي رسمتها لجين بريشتها، وحظيت بإقبال كبير على مشاهدتها من قِبل الزوار، مبدين إعجابهم بالطريقة التي رسمت بها الصورة، والإبداع الذي ظهرت عليه.

ولم تكتف لجين بهذه المشاعر الصادقة والمتوهجة، بل حولتها إلى لوحات فنية عبرت فيها عن عمق مشاعرها وصدق مواهبها، معتبرة أن هذا الشيء أقل ما يمكن أن تقدمه فداء لوطنها وقادة بلادها، لافتة إلى أن لديها طموحا كبيرا في المشاركة بمنافسات عالمية لعرض لوحات فنية تحمل جوانب إبداعية.

وقالت لجين: «في ركني الفني الذي يعبر بصدق ودون مبالغة، تظهر بعض لوحاتي المليئة بالتفاصيل التي تشبه مكنوني الداخلي وتعبر عما يختلج في أعماقي كما جسدته أناملي بالألوان على بياض اللوحات، فعندما رسمت صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لم أكن أرسمه نسخاً كما تظنون، فأنا كنت أعيش تفاصيل هيبته الأصيلة، وقامته الشامخة، ونظرته البعيدة الخارقة لغير المعتاد، وروحه الشاهقة، والرحابة التي يبثها حاجباه المتسعان، وخطواته السديدة على خطوط وجهه، والطموح الذي لا يعرف الكلل. فالأمير محمد بالنسبة لنا هو الملهم وصانع التغيير وصاحب الرؤية التي تقود بلادنا إلى المستقبل بكل ثقة وطمأنينة، فهو ليس رجل دولة فقط، بل هو ملهم جيل كامل بل أجيال متعددة ترى فيه وفي خطواته ملامح المستقبل المنتظر والزاهر». وأضافت: «بعد الأصداء الإيجابية والحفاوة التي لقيتها مشاركتي، سأنجز في القريب العاجل، تجربة لونية كاملة عن تجليات ولي العهد في أذهان جيلنا».


صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشفى النور يكرم المنياوي
التالى ضبط 4482 مخالفة مرورية متنوعة