أخبار عاجلة

محمد العريان يحاضر عن آليات إدارة اقتصاد العالم خلال جائحة كورونا

محمد العريان يحاضر عن آليات إدارة اقتصاد العالم خلال جائحة كورونا
محمد العريان يحاضر عن آليات إدارة اقتصاد العالم خلال جائحة كورونا

تستضيف جامعة النيل الأهلية عبر البث الحي المباشر من خلال تقنية ( ZOOM ) غدا الخميس، خبير الاقتصاد العالمي د . محمد العريان، نظرًا لكفائته ومهارته بمجال الاقتصاد في العديد من الدول الكبرى و أصبح أشهر المحللين الاقتصاديين والماليين المرموقين في العالم.

 

يتحدث طالعريان" خلال اللقاء عن " آليات إدارة الاقتصاد العالمي جراء جائحة فيروس كورونا " ويتطرق اللقاء إلى التداعيات الإقتصادية العالمية التي سيواجهها العالم جراء الفيروس ؛ ويأتي اللقاء في إطار قيام جامعة النبل الأهلية بواجبها التوعوي و التثقيفي تجاه المجتمع المحلي والإقليمي، ومن

منطلق مسئولية الجامعة تجاه الأحداث العصيبة التي تمر بها والعالم، ومحاولة منها في تحليل الأثار الإقتصادية والإجتماعية للجائحة العالمية المعروفة بفيروس كورونا.

 

من جانيه قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية  بأن هذه المحاضرة تعد الثالثة لجامعة النيل في الموسم الثقافي الحالي ؛ وتأتي استكمالا لموضوع المحاضرة الأولى التي قدمها الدكتور محمود محيي الدين ؛ مساعد الأمين العام للأمم المتحدة لشئون التنمية المستدامة ، ونائب رئيس البنك الدولي الأسبق، ووزير

الاستثمار المصرى الأسبق،  عن "تداعيات جائحة كورونا الاقتصادية على المستوى الإقليمي والمحلي" ؛ والمحاضرة الثانية عن نفس الموضوع والتي قدمها الدكتور  عادل اللبان ؛ المدير التنفيذي للبنك الأهلي المتحد بالبحرين ؛ وواحد من أفضل المديرين التنفيذيين في القطاع المصرفي على مستوى الشرق الأوسط  ؛ والمعروف بكتاباته الاقتصادية والتحليلية .

 

وقال رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ إن اللقاء سيتابعه العشرات من رجال الأعمال والاقتصاد والسياسية عبر العالم وكذا عدد من الوزراء المصريين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والتنفيذية؛ ويتابعه المئات من طلاب وأساتذة الجامعة الذين أتموا بنجاح التدريب المكثف على أساليب التعلم عن بعد ؛ كما سيتابعه مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي عمرو موسى ؛ من خلال الأبليكشين الخاص بالنقل الشبكي.

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . محمد العريان يحاضر عن آليات إدارة اقتصاد العالم خلال جائحة كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابية.. ووزير الإسكان الأسبق في إهدار 28 مليون جنيه