أخبار عاجلة

لأول مرة طوال الموسم.. ليفربول يهدر نقاط بعد هزيمته من واتفورد في الدوري الإنجليزي (تقرير)

لأول مرة طوال الموسم.. ليفربول يهدر نقاط بعد هزيمته من واتفورد في الدوري الإنجليزي (تقرير)
لأول مرة طوال الموسم.. ليفربول يهدر  نقاط بعد هزيمته من واتفورد في الدوري الإنجليزي (تقرير)

أهل

كتب : مصطفى حمد

لقن فريق واتفورد ضيفه ليفربول مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه 3 /صفر أمس السبت في المرحلة الثامنة والعشرين.

وتقمص السنغالي إسماعيلا سار دور البطولة وسجل الهدفين الأول والثاني قبل أن يصنع الهدف الثالث.

وتقدم سار بهدفين لواتفورد في الدقيقتين 54 و60 قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله تروي دييني في الدقيقة 72

وتلقى ليفربول الهزيمة الأولى في الموسم الحالي وجاءت بعد الفوز في 18 مباراة على التوالي.

إقرأ أيضاً

وهذه هي المرة الأولى التي يهدر فيها ليفربول أي نقاط طوال الموسم، منذ تعادله على ملعب مانشستر يونايتد 1 /1 في 20 أكتوبر الماضي.

وتوقف رصيد ليفربول في الصدارة عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي ، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم للمركز السابع عشر.

ومرت الدقائق العشر الأولى دون أي فرص حقيقية على المرميين مع انحصار اللعب في منتصف الملعب أغلب الوقت.

وجاءت أولى ملامح الخطورة عبر تسديدة قوية من جيرارد دولوفيو لاعب واتفورد من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت أعلى العارضة بقليل.

وظهرت أولى ملامح خطورة ليفربول في الدقيقة 19 بعد تمريرة ذكية من أليكس تشامبرلين داخل منطقة الجزاء قابلها محمد صلاح بتسديدة في الشباك من الخارج.

وتراجع إيقاع اللعب كثيرا بمرور الوقت مع انعدام الخطورة على المرميين.

%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%81%D9%88%D8%B1%D8%

وتعرض جيرارد دوليفيو للإصابة ليتدخل الجهاز الطبي لواتفورد ويحاول لعدة دقائق علاج اللاعب داخل الملعب لكن دون جدوى، ليخرج ويشارك روبرتو بيريرا بدلا منه.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ضاعت فرصة محققة لواتفورد بعد خطأ فادح من الحارس اليسون الذي فشل في التصدي لتمريرة عبدالله دوكوري لتذهب الكرة صوب تروي ديني الذي حاول التسديد في الشباك لكن الحارس البرازيلي منعه لترتد له الكرة مجددا لكنه سدد في المحاولة الثانية خارج الشباك.

وبعد مرور دقيقة واحدة من الشوط الثاني كاد اسماعيلا سار أن يسجل هدف السبق لواتفورد بعد تمريرة رائعة من بيريرا سدد على إثرها كرة قوية لكن اليسون ابعدها بأطراف أصابعه لضربة ركنية لم تستغل.

وجاءت الدقيقة 54 لتشهد أولى أهداف واتفورد عن طريق السنغالي إسماعيلا سار الذي تلقى تمريرة من عبدولاي دوكوري من جهة اليسار قابلها بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات في المرمى.

وسجل إسماعيلا سار الهدف الثاني له ولواتفورد في الدقيقة 60 بعد هجمة سريعة وتمريرة من وسط الملعب لتروي ديني وصلت إلى سار في مواجهة اليسون ليسدد من فوق الحارس البرازيلي إلى داخل الشباك.

وضاعت فرصة هدف محقق لليفربول في الدقيقة 65 بعد تسديدة قوية من ادم لالانا من خارج منطقة الجزاء لكن القائم حرمه من التسجيل.

وكاد سار أن يسجل هدفه الثالث وينال لقب هاتريك في الدقيقة 67 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بمحاذاة مرمى ليفربول تماما.

وسجل تروي دييني الهدف الثالث لواتفورد في الدقيقة 72 بعد تمريرة خاطئة من الكسندر ارنولد استغلها سار ومرر إلى دييني الذي لم يتوان عن هز الشباك.

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة كان بمقدور سار أن يسجل رابع أهداف واتفورد بعد أن تهيأت له الكرة في مواجهة حارس ليفربول لكنه سدد على بعد سنتيمترات قليلة من مرمى الخصم.

ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز واتفورد بثلاثية بيضاء.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . لأول مرة طوال الموسم.. ليفربول يهدر نقاط بعد هزيمته من واتفورد في الدوري الإنجليزي (تقرير) . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : أهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خلال ساعات.. الشارع ينتظر قرار خفض أسعار المحروقات.. 80% تراجعًا في الاستهلاك التجاري للغاز.. و3% زيادة في 'المنزلي' بسبب حظر التجول.. مصادر بالبترول: ملتزمون بقرار رئيس الوزراء بألا تنخفض عن 10%