أخبار عاجلة
اتحاد النقل تباحث مع شركات النقل غلاء الوقود -
برقان 5 فائزين بسحب حساب يومي -
كي نت 23 3 مليون عملية دفع عبر نقاط البيع -
بالفيديو بائع شراب في دمشق يستعد لشهر رمضان -
روسيا تعلن عن تطوير لقاح جديد ضد كورونا -

إمداد سقطرى بالغاز.. خيرات الإمارات التي تتصدى لأعباء سلطة الإخوان

إمداد سقطرى بالغاز.. خيرات الإمارات التي تتصدى لأعباء سلطة الإخوان
إمداد سقطرى بالغاز.. خيرات الإمارات التي تتصدى لأعباء سلطة الإخوان

المشهد العربي

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها الإغاثية في محافظة سقطرى عملًا على تمكين مواطني الأرخبيل من تجاوز الأعباء التي يصنعها نظام الشرعية ضمن حرب تردي الخدمات التي يتعرّض لها الجنوبيون.

ففي إطار هذا العمل الإغاثي، زوّدت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، مناطق الساحلين الجنوبي والغربي بكميات كبيرة من أسطوانة الغاز المنزلي.

وجاء تسيير هذه الكميات ضمن الجهود التي تبذلها مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية بأرخبيل سقطرى؛ للتخفيف من معاناة الناس قبل دخول شهر رمضان الكريم.

وقامت الفرق الميدانية لمؤسسة خليفة، بعمل مُكثف على الجانب الإنساني؛ لتأمين احتياجات المواطنين.

من جانبهم، عبّر الأهالي عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على ما تقدمه من دعم بمختلف المجالات.

تحمل مثل هذه الجهود المتواصلة على مدار الوقت أهمية بالغة فيما يتعلق بالدور الإغاثي الذي تلعبه دولة الإمارات عملًا على تحسين الأوضاع المعيشية في محافظة سقطرى، الغارقة بين براثن الكثير من الأزمات المعيشية.

إغاثات الإمارات للجنوب بشكل عام يمكن القول إنّها تبرهن على حجم التقارب الفريد من نوعه بين الجانبين، وهو تقارب تحظى به كافة المجالات والقطاعات.

في الوقت نفسه، فإنّ مثل هذه الجهود يمكن القول إنّها تساهم في إجهاض المؤامرة التي يتعرّض لها الجنوب على يد نظام الشرعية الذي يتمادى بدوره في صناعة الأزمات والأعباء على الجنوبيين.

ونالت محافظة سقطرى نصيبًا كبيرًا من مؤامرة نظام الشرعية في هذا الإطار، ولعب المدعوان "المحافظ" رمزي محروس والتاجر المتهم بالفساد أحمد العيسي دورًا شديد الخبث في العمل على صناعة هذه الأزمات.

وبات الإنقاص المتعمّد للغاز أحد صنوف المؤامرة الخبيثة التي يصنعها نظام الشرعية ضد الجنوب وشعبه في محافظة سقطرى على وجه التحديد، بغية إغراقها بالكثير من الأعباء عملًا على إفساح المجال أمام فوضى مجتمعية تتيح لهذا الفصيل إمكانية فرض هيمنته على المحافظة الغنية بالثروات والتي تتمتع بأهمية استراتيجية كبيرة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إمداد سقطرى بالغاز.. خيرات الإمارات التي تتصدى لأعباء سلطة الإخوان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقرار المسؤولية الحوثية.. كيف تتعامل واشنطن مع الحرب ومجرياتها؟
التالى إفشال جهود الحل السياسي.. قنبلة بارود فجّرها الحوثيون