أخبار عاجلة

فوضى إب المصنوعة حوثيًّا.. نظرة على جرائم الموت الرخيصة

فوضى إب المصنوعة حوثيًّا.. نظرة على جرائم الموت الرخيصة
فوضى إب المصنوعة حوثيًّا.. نظرة على جرائم الموت الرخيصة

المشهد العربي

يومًا بعد يوم، تتفاقم حدة الفوضى الأمنية التي غرست المليشيات الحوثية الإرهابية بذور انتشارها في محافظة إب التي تعتبر واحدةً من أكثر المناطق التي تكبّدت كلفة باهظة للغاية من جرّاء هذا الخبث الحوثي.

الحديث عن واقعة مصرع شاب بمحافظة إب خلال الساعات الماضية، برصاص شخص آخر، إثر خلافات بينهما.

"صدى العرب" علم من مصادر محلية أنّ الشاب بلال الهادي لقي مصرعه في منطقة المعقبة بمحافظة إب، بعدما أطلق عليه شاب آخر يدعى عبدالملك السياني الرصاص، قبل أن يفر هاربًا.

تُضاف هذه الجريمة إلى سلسلة طويلة من حلقات الفوضى الأمنية التي تفشّت على نحوٍ مرعب في محافظة إب تعبيرًا عما آلت إليه القبضة الحوثية على هذه المحافظة.

وبات من الواضح أنّ المليشيات الحوثية تتعمّد إشهار سلاح الفوضى الأمنية لضمان فرض سيطرتها على المناطق الخاضعة لها، مع العمل على ترويع الآمنين وعدم اندلاع أي حركات مناوئة لهذا الفصيل الإرهابي.

وتوثّق الكثير من المعلومات الحقوقية أنّ الجرائم التي تحدث في محافظة إب ترتكبها المليشيات الحوثية بشكل مباشر أو من خلال العصابات التي تنتشر على الأرض وتعمل على ما يبدو وفقًا لتعليمات موجهة إليها من قِبل المليشيات.

تمادي الحوثيين في صناعة هذه الفوضى الأمنية أمرٌ يرتبط أيضًا بإصرار هذا الفصيل الإرهابي على العمل على تمكين عناصره من ارتكاب جرائم النهب والسطو وهو ما يضاعف الأعباء على السكان بشكل كبير.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فوضى إب المصنوعة حوثيًّا.. نظرة على جرائم الموت الرخيصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحريق النفطي في تعز.. الإخوان بين نهب الثروات وتهديد حياة السكان
التالى الجوع في اليمن.. غول متوحش يفترس البطون