أبرياء شبوة يدفعون ثمن خسة مليشيات الإخوان

أبرياء شبوة يدفعون ثمن خسة مليشيات الإخوان
أبرياء شبوة يدفعون ثمن خسة مليشيات الإخوان

المشهد العربي

لم تكتف مليشيات الإخوان بارتكاب جرائمها بحق الأبرياء في محافظة شبوة، لكنها ذهبت باتجاه ممارسة خستها ونذالتها بحق أسرة مكونة من خمسة أفراد صدمها أحد عناصر التنظيم الإرهابي ليتركها إلى مصيرها من دون أن يقدم إليها المساعدة، وهو ما يكشف عن حجم عداء المليشيات الإخوانية لأبناء الجنوب.

واصطدمت مركبة لمليشيا الشرعية الإخوانية، بسيارة تقل أسرة في محافظة شبوة، وأصابت ركابها الخمسة (مواطنان وطفل وسيدتان) بكسور وجروح، وكشفت مصادر عن انقلاب المركبة التي يقودها عناصر المليشيا الإخوانية الإرهابية، قبل استدعائهم طقما عسكريا لسحب المركبة والهروب من موقع الحادث.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر المليشيا الإخوانية تجاهلت مساعدة الأسرة أو الإبلاغ عن الحادث لإنقاذهم، مؤكدة أنهم تركوهم على الطريق دون محاولة إسعافهم، وطالبت بملاحقة الجناة والقبض عليهم نتيجة ارتكابهم الحادث والفرار من موقع الجريمة دون إغاثة الضحايا.

خسة الإخوان في شبوة لم تظهر فقط في تلك الحادثة، التي وقعت اليوم الأحد، لكن هناك عشرات الوقائع الأخرى التي تبرهن على ذلك، على رأسها الاقتحامات المتكررة لبيوت الأبرياء وتخريبها بحثا عن مواطنين تسعى لاختطافهم لمجرد أنهم يعارضون توجهاتها، إلى جانب تركها الخدمات العامة من دون اهتمام ليعاني أبناء المحافظة الغنية بالنفط بأوضاع هي الأصعب عليهم منذ سنوات طويلة.

وكذلك فإن خسة الإخوان تظهر أيضا من خلال محافظها الإرهابي المدعو بن عديو الذي يرقص على جثث الأبرياء ليضمن البقاء في منصبه، ويُقدم فروض الولاء والطاعة لجنرال الإرهاب علي محسن الأحمر بجرائمه اليومية بحق الأبرياء، بل إنه يستهدف تحويل محافظة شبوة إلى ممر لتهريب المال والسلاح إلى المليشيات الإرهابية والقوى الإقليمية التي تستهدف الجنوب.

خسة الإخوان تظهر أيضا من خلال توالي الاعتداءات على الأطفال والتي تصل إلى حد اختطافهم وقتل بدون وجه حق، وتدميرها المؤسسات الصحية والعلاجية التي يرتكن إليها هؤلاء، وكذلك تدمير المؤسسات التعليمية وتحويل المحافظة إلى ثكنة عسكرية ينتشر فيها العناصر الإرهابية من تنظيمات مختلفة.

كما أن مليشيات الإخوان لا تتوقف عن تغذية الصراعات القبلية في شبوة وذلك بهدف إغراقها في الأزمات المعيشية الضخمة، وذلك حتى تتمكّن من نهب ثروات ومقدرات المحافظة الغنية بالنفط، وهي ثروة طالها الكثير من جرائم النهب والسطو من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية.

وظهرت خسة الإخوان أيضا، اليوم الأحد، عبر اعتداء نجل قائد محور مليشيا الإخوان الإرهابية في شبوة، هاشم عزيز العتيقي، على عاملي محطة المحور في عتق، وبحسب مصادر مطلعة فإن طقمًا عسكريًا كان يقوده نجل قائد المحور الإخواني اعتدى على عاملي المحطة، وطردهم خارج المحور، دون سبب واضح.

اعتقلت مليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة، اليوم الأحد، شابًا بسبب وضعه "علم الجنوب" في سيارته، وأوضحت مصادر، أن مليشيا الإخوان اعتقلت الشاب عبدالرحمن شاخ باحاج في نقطة الرمضة، خلال توجهه إلى منزله في هدى، واقتادت الشاب إلى معسكر الرمضة، بالقرب من نقطة التفتيش.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أبرياء شبوة يدفعون ثمن خسة مليشيات الإخوان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في ثاني أيام امتحانات التابلت.. تحسن عمل السيستم رغم بعض الشكاوى.. الإجراءات الاحترازية تسود المشهد.. ووزير التربية والتعليم يتفقد لجان القاهرة