أخبار عاجلة
ما هي المباريات التي قد يغيب عنها ميسي؟ -

جنون الحوثي.. لماذا اعتقلت المليشيات شجرة عيد الميلاد؟

جنون الحوثي.. لماذا اعتقلت المليشيات شجرة عيد الميلاد؟
جنون الحوثي.. لماذا اعتقلت المليشيات شجرة عيد الميلاد؟

المشهد العربي

أي كوميديا سوداء تهيمن على المليشيات الحوثية، تلك التي تقود عناصر هذا الفصيل الإرهابي إلى "اعتقال" شجرة عيد الميلاد.

تفاصيل هذه الواقعة "الغريبة"، تعود إلى اقتحام عناصر حوثية متنزهًا سياحيًّا في منطقة حدة بصنعاء بحجة وجود شجرة عيد الميلاد.

"صدى العرب" علم من شهود عيان أنّ مليشيا الحوثي اقتحمت متنزه الملوك في منطقة حدة، وصادرت شجرة عيد ميلاد كانت مركونة بجانب ممر في المتنزه.

وتبيّن أنّ قائد الحملة الحوثية ابتز مدير المنشأة وحصل على مبلغ مالي كبير بحجة مخالفة التعليمات الصادرة من مكاتب السياحة التابعة للمليشيات المدعومة من إيران، بعدم الاحتفال برأس السنة الجديدة أو عرض أي مظاهر احتفالية.

وغادرت العناصر الحوثية، المنطقة بعد الحصول على مبلغ مالي كبير ومصادرة شجرة عيد الميلاد.

تحمل هذه الواقعة برهانًا على حجم الخبث الحوثي، الذي يقود هذا الفصيل الإرهابي إلى ارتكاب هذه الواقعة الغريبة من نوعها، والتي ربما لم تكن تخطر ببال أحد.

لكن من الواضح أنّ المليشيات الحوثية تريد أن تبعث بعدة رسائل من خلال ارتكاب جريمة كهذه، وتتمثّل هذه الرسائل في أنّه لا مجال أمام أي أجواء احتفالية في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

في الوقت نفسه، فإنّ الواقعة تبرهن على مدى الطائفية الحوثية الخبيثة التي تشهرها المليشيات في وجه السكان بالمناطق الخاضعة لسيطرتها، والتي يمثّل منع إقامة مثل هذه الاحتفالات أحد أوجهها.

فضلًا عن ذلك، فإنّ مثل هذه الجرائم لا تخلو من الابتزاز الحوثي الذي يدر على المليشيات أموالًا ضخمة، في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات معيشية لا تُطاق على الإطلاق.

يكشف كل ذلك هول المعاناة التي يواجهها السكان من جرّاء خضوع مناطقهم لسيطرة المليشيات الحوثية، التي تصنع الكثير من صنوف المعاناة على السكان.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جنون الحوثي.. لماذا اعتقلت المليشيات شجرة عيد الميلاد؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تهديدات راجح بادي.. هل يُجهّز الإخوان لـ ضربة عدن الجديدة؟
التالى حصاد أسبوع رئاسي.. السيسي يتفقد محاور وطرق شرق القاهرة.. يتابع المشروعات القومية بمختلف أنحاء الجهورية.. يبحث مستجدات الموقف التنفيذي لمحطة الضبعة.. ويكلف بإجراءات عاجلة بشأن امتحانات منتصف العام