أخبار عاجلة
المشروب الأخضر.. سر رشاقة كيد ميدلتون -
أميرة مملكة بوتان تتزوج -
«شاهِد VIP» في الولايات المتحدة وكندا -
5000 أمنية على «جدار الأمل» في ليما -
دبي.. مدينة الأيقونات الترفيهية -
محمد رمضان: من دبي أستمد طــــموحي -

الدمايطة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر بميدان الساعة

الدمايطة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر بميدان الساعة
الدمايطة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر بميدان الساعة

صدى البلد

شهد ميدان الساعة بوسط مدينة دمياط، احتفالية كبري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر؛ بمشاركة عدد من القوى السياسية والمجتمعية بدمياط.  
    

استقبل الميدان الآلاف من الدمايطة من السيدات والشباب والأطفال حاملين علم ومرددين الأغانى الوطنية وشارك في الاحتفال المواطنون من أبناء دمياط من مختلف مدن وقري المحافظة، للمشاركة في الاحتفال، وسط أجواء من البهجة، حيث جاء الاحتفال اليوم بعنوان "في حب مصر".

وشهد الاحتفال عددا من الفقرات المبهجة حيث انتشرت الأعلام بالميدان لتوزيعها على الأطفال ، كما بدأت الأسر الدمياطية في توزيع الحلوى الدمياطية علي الشباب بالميدان وعلي صعيد آخر انتشرت قوات الأمن لتأمين احتفالات الدمايطة بانتصارات ذكرى أكتوبر المجيدة وانتشرت فرق أمنية ثابتة ومتحركة في محيط الميدان.

وتعتبر هذه الفعالية جزءا من الاحتفالات التي تشهدها جميع الميادين الرئيسية بمحافظات الجمهورية، والاحتفالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بمدينة نصر، احتفالًا بذكرى العبور، وبالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة.

وتحتفل مصر بالذكرى 47 لانتصار الجيش المصرى العظيم على قوات الاحتلال الإسرائيلى فى حرب 1973، الذى أعطت فيها قواتنا المسلحة درسا نموذجيا يحتذى به فى فنون الحرب والقتال وادارة المعارك من خلال التكتيك القتالى والتخطيط الاستراتيجى والقيادة الرشيدة.

وقدم أبناء مصر البواسل خلال الحرب، أرواحهم ودماءهم فداءًا للوطن من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق، فسطروا أروع صفحات البطولة فى ملحمة تاريخية رائعة شهد لها العالم أجمع مما جعلها مادة للدراسة فى جميع المعاهد العسكرية فى العصر الحديث.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد غرقها في المياه الجوفية.. بشرى سارة لأهالى بني قاسم ببنى سويف