أخبار عاجلة

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة رئيس مدينة دمنهور بعد وفاته بكورونا

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة رئيس مدينة دمنهور بعد وفاته بكورونا
تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة رئيس مدينة دمنهور بعد وفاته بكورونا

صدى البلد

شهدت مدينة دمنهور، اليوم الأربعاء، حالة من الحزن، عقب وفاة المحاسب محمد خميس رئيس مدينة ومركز دمنهور عاصمة محافظة البحيرة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

أوضح أحد أقاربه ، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته قبل وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلًا:" منذ أسبوع شعر بضيق في التنفس أثناء عمله وتوجه إلى مستشفى دمنهور العام لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتم التأكد من إصابته بالكورونا وحجزه داخل المستشفى".

وأكد أنه كان يتواصل معهم عقب مرور أول يوم من حجزه في المستشفى، لافتًا إلى أن تدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بالعديد من الأمراض المزمنة التي أثرت بالسلب على صحته مع إصابته بالكورونا وانقطع التواصل هاتفيًا.

وأشار إلي أن قبل وفاته بساعات أصيب بجلطة في الدم وتم إجراء الإسعافات الأولية الأزمة، موضحًا أن حالته الصحية تدهورت أكثر وتوفي فجر اليوم الأربعاء متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

تابع: " قبل إصابته بفيروس كورونا وحجزه في المستشفى، كان دائم التواصل مع الموظفين في المجلس وكأنه يشعر بالموت وقام توصيتهم وإرشادهم للاتقان في العمل، لافتًا إلى أنه كان يسعى في آخر أيامه إلي تطبيق منظومة جديدة لتطوير مدينة دمنهور".

وكان قد قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إطلاق اسم الفقيد المحاسب محمد علي خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور  والذي وافته المنية فجر  اليوم الأربعاء على مدرسة دمنهور المتميزة الرسمية للغات بمدينة دمنهور تخليدا وتكريما لذكراه .

أكد المحافظ، أن الفقيد أدى عمله وبتفانى وحب وإخلاص لوطنه فكان نموذج يحتذى به ومثال للاخلاص والتفاني فى أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة بأمانة وصدق.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم وضع اللافتة الخاصة بإسم المدرسة الجديد لتحمل إسم المحاسب محمد على خميس لتكون رمزًا وإسمًا وعنوان ولتقدير ابناء الدولة المخلصين و تكريما وتخليدا لذكراه.

وأصدر محافظ البحيرة القرار رقم ٨٣٢ لسنه ٢٠٢٠ والمتضمن :- تكليف عادل عبد الكريم عبد العال عبدالرحمن رئيس الوحدة المحليه لمركز ومدينة  المحمودية بدرجه مدير عام  للعمل رئيسًا للوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهور لحين شغلها بالطرق المقررة قانونا.

كما تم تكليف محمود فوزي الرمسيسي مدير ادارة المجالس واللجان بالدرجة الأولى التخصصية  للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية .لمدة ستة أشهر  او لحين بلوغه سن الإحالة للمعاش أيهما أقرب

وتقدم محافظ البحيرة ، باسمه وباسم شعب البحيرة  وأجهزتها التنفيذية بخالص التعازي والمواساة لوفاة المحاسب محمد على خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور، والذى وافته المنية فجر اليوم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد المحافظ أن الفقيد أدى عمله بتفانى وحب وإخلاص لوطنه فكان نموذج يحتذى به ومثالا للاخلاص والتفانى فى أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة بامانه وصدق،كما كان يتمتع بحب و إحترام جميع من يعرفه من اقرانه فى العمل

وأشار المحافظ انه سيتم اطلاق اسم الفقيد على احد معالم مدينة دمنهور تخليدا لذكراه.

متقدما لاسرته بخالص العزاء داعيا الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته

اقرأ أيضا:- بمناسبة احتفالات العيد القومي للمحافظة.. آمنة يبشر أهالي البحيرة بافتتاح 111 مشروعا قوميا

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. وزير العدل ومحافظ القليوبية يفتتحان محكمة شبين القناطر - المحافظات -
التالى سكرتير محافظة الأقصر يتابع تلقى طلبات التصالح على المخالفات.. صور