أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يسقبل المهنئين بعيد الأضحى.. صور

محافظ الشرقية يسقبل المهنئين بعيد الأضحى.. صور
محافظ الشرقية يسقبل المهنئين بعيد الأضحى.. صور

صدى البلد

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية لتهنئته بعيد الأضحى المبارك ، مؤكدًا أنه تم وضع خطة أمنية لتأمين المنشآت العامة والحيوية خلال أجازة العيد والتنسيق مع إدارة المرور لفتح الطرق الرئيسية أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما إستقبل المحافظ العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات العسكرية والشرطة و أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام ورجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر وبعض المواطنين من أبناء المحافظة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الجليلة على مصرنا الغالية وأن يرزقها نعمة الأمن و الاستقرار .

اقرأ ايضا:

فى أول أيام العيد.. لجان دورية للمرور على مساجد الشرقية للتأكد من عدم فتحها أمام المصلين

كما إستقبل محافظ الشرقية بمكتبه بديوان عام المحافظة نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق له  ، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ وعلى الصناديلي السكرتير العام المساعد ، لتقديم التهنئة بمناسبة  عيد الأضحى المبارك.

أكد نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية  أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعًا في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد  فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

كما إستقبل  محافظ الشرقية نيافة الأنبا تيموثاؤس أسف الزقازيق ومنيا القمح ، ونيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان ، والقس وائل نشأت راعي الطائفة الانجيلية والوفد الكنسي المرافق لهم ، وعدد من نواب البرلمان ،  لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكدين أن أعياد المسلمين والمسيحيين هي أعياد لكل المصريين ومتمنيين لمصرنا الحبيبة أن تنعم بالأمن والأمان والإستقرار .

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وامتنانه لزيارة الإخوه الأقباط وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكدًا أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبه والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية لإستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم ، وقال إن أعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعًا في جو من البهجه والسرور فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أول أيام العيد.. مجازر كفر الشيخ تذبح 344 رأس ماشية مجانًا
التالى فى ثانى أيام العيد.. شاهد كورنيش بنها وحدائق القناطر بدون زوار