أخبار عاجلة
كيف أثر فيروس كورونا على الأطفال -

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي فرع دمنهور

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي فرع دمنهور
ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي فرع دمنهور

أهل

كتب : أسماء ناصر

كشف مصدر طبي بمستشفى صدر دمنهور، عن ارتفاع الإصابات داخل فرع البنك الأهلي إلى ٦ مصابين بفيروس كورونا، بعد ظهور نتيجة المسحات لجميع موظفي الفرع، كإجراء احترازي ووقائي حفاظًا على سلامة وصحة كافة العاملين بالبنك وذويهم.

إقرأ أيضاً

وأوضح المصدر أنه عقب ظهور نتيجة التحاليل والتأكد من إيجابية النتيجة النهائية، تم نقل المصابين إلى مستشفى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم، لافتًا إلى أنه جارٍ اتباع كافة الإجراءات اللازمة لنقل العاملين المصابين للحجر الصحي عن طريق إدارة البنك لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أنه تقرر البنك الأهلي إغلاق الفرع الرئيسي، في ميدان الساعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، لمدة 14 يومًا كإجراء احترازى بعد ظهور أول إصابة عامل أمن بفيروس كورونا، ويعد فرع البنك الأهلي أول بنك فى محافظة البحيرة، يتم إغلاقه نتيجة ظهور حالة إيجابية به.

وكشف مصدر مسؤول داخل الفرع الرئيسي للبنك الأهلي في ميدان الساعة بمدينة دمنهور، عن إصابة عامل أمن موظفي بفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن ظهور أعراض المرض أثناء عمله، وتم نقله إلي مستشفى الصدر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتأكد من إيجابية النتيجة وتم نقله إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وأشار إلى أنه بعد ظهور النتيجة، والتأكد من إيجابية التحاليل، وصدر قرار بغلق الفرع وإجراء حملات التعقيم داخل المكاتب، مضيفًا أنه تم حصر جميع العاملين الذين تم مخالطة المصاب، والبدء في إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يومًا فترة حضانة فيروس كورونا المستجد.

ونفي المصدر غلق الفرع الآخر للبنك الأهلي بحي أبو الريش بمدينة دمنهور، مؤكدًا أنه يعمل في المواعيد الرسمية للعمل وفقاً لقرار رئيس الوزراء لمواجهة التجمعات والحماية من انتشار المرض.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي فرع دمنهور . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة عاملين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بفرشوط في قنا
التالى رغم تزايد إصابات كورونا ببورسعيد ومناشدة المحافظ.. تكدس المواطنين أمام مطعم للوجبات "صور"