إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحماية النيل بسوهاج

إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحماية النيل بسوهاج
إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحماية النيل بسوهاج

صدى البلد

أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحماية النيل، خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حالتي تعدي بزمام قرية البطاخ على الأراضي الزراعية، منها حالة تعد بقرية البطاخ على مساحة 180 متر، عبارة عن سملات وأعمدة، وتم رصد حالة بنفس الزمام تعدي على أراضي زراعية بالبلوك الأبيض وأعمدة خرسانية على مساحة 180 متر أيضا.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بالاشتراك مع مركز الشرطة وحماية النيل بإزالة عدد 12 حالة تعد علي النيل، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بناحية عرب الأطاولة بإجمالي مساحة 3 قراريط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج إزالة عدد ٣ حالات تعد على ارض زراعية بقرية ادفا على مساحة 3 قراريط ضمن حملات الإزالة لاسترداد أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحماية النيل بسوهاج . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء.. إصابة 15 شخصا بينهم طفل في انقلاب سيارة بالمنيا
التالى محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع سليمان أباظة بالدقي.. صور