مستشفيات جامعة الإسكندرية تتلقى مساعدات بـ3.5 مليون جنيه لمواجهة كورونا

مستشفيات جامعة الإسكندرية تتلقى مساعدات بـ3.5 مليون جنيه لمواجهة كورونا
مستشفيات جامعة الإسكندرية تتلقى مساعدات بـ3.5 مليون جنيه لمواجهة كورونا

أهل

كتب : أحمد مرجان

قدم مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي، الشكر لكافة مؤسسات المجتمع المدني بالإسكندرية وقادتها الذين قدموا استجابةً سريعة من أجل حماية المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

إقرأ أيضاً

وأكد رئيس الجامعة، أن منظمات المجتمع المدني بالإسكندرية أبدت أداء استباقيا رائعا في تقديم يد العون والمساعدة لمستشفيات جامعة الإسكندرية والحجر الصحي، لافتًا إلي أن هذا يعكس قدرتها على الوعي في التعامل مع الأزمات طويلة المدى.

ووجه "الكردي"، الشكر لمؤسسة رجب للتنمية الاجتماعية، وجمعية رجال الأعمال، وجمعية خدمات مرضى القلب، وجمعية أصدقاء مرضى القلب، ونادي روتاري، ومنصور للسيارات، وجملة ماركت، ومؤسسة بيت الخبرة، مشيرًا إلى أن إجمالي المساعدات 3.5 مليون جنيه، حيث تضمنت المساعدات تبرعات لتأسيس معمل الفيروسات (corona – covid 19) بمعمل جراحات اليوم الواحد بالعيادات الخارجية حتى تتمكن المستشفيات الجامعية من تقديم تحليل الـ PCR بمحافظة الإسكندرية مباشرة بدلاً من إجراءه بمحافظة القاهرة واستغراق مزيد من الوقت.

وتابع أن التبرعات تضمنت أيضًا تجهيزات خاصة بالتطهير وأدوات الإسعافات الأولية، والمساعدة في أعمال الرعاية في مناطق الحجر الصحي، التي حددته منظمة الصحة العالمية WHO، لافتًا إلى أن منظمات المجتمع المدني تساهم أيضاً في تقديم التوعية للمواطنين بمخاطر الفيروس، ووسائل مواجهته، وطرق الوقاية منه، وحمايتهم من خطره.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . مستشفيات جامعة الإسكندرية تتلقى مساعدات بـ3.5 مليون جنيه لمواجهة كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعقيم مديرية الزراعة بالزقازيق وحملات تطهير بقرى كفر صقر
التالى وزير التعليم يعلن طرق تسليم المشروعات البحثية الكترونيًا ويدويًا