عاجل| رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مجلس أعلى للصحة لتنظيم العمل بالمستشفيات

عاجل| رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مجلس أعلى للصحة لتنظيم العمل بالمستشفيات
عاجل| رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مجلس أعلى للصحة لتنظيم العمل بالمستشفيات

أهل

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالعمل على تنفيذ عدد من المقترحات والتوصيات التي طرحها مسئولو هيئة الرقابة الإدارية، من أجل دعم وتعزيز القطاع الصحي، ومنها إنشاء مجلس أعلى للصحة، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ليتولى إعداد استراتيجية موحدة للخدمة الصحية تشمل جميع الجهات التي تعمل بالمنظومة الصحية، ووضع التنظيم الملائم لتشغيل المستشفيات الحكومية والخاصة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم، رئيس مجلس الوزراء؛ لمتابعة مقترحات وآليات تطوير المنظومة الصحية، بحضور وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، ورئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، وإدارة التكنولوجيا الطبية، ومدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، ومدير الخدمات الطبية للشرطة، ومسئولي هيئة الرقابة الإدارية.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الوزراء، على الأهمية البالغة التي يمثلها القطاع الصحي، لا سيما في ظل انتشار فيروس كورونا وتداعياته الصحية، وهو ما يستدعي مزيداً من الاهتمام بتطوير المنظومة الصحية، والبناء على ما قامت به الدولة خلال السنوات الماضية فيما يخص المبادرات الصحية المتعددة التي تم تدشينها، واستفادت منها قطاعات واسعة في المجتمع، وكذلك مشروع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . عاجل| رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مجلس أعلى للصحة لتنظيم العمل بالمستشفيات . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جديدة في محاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والفجور
التالى وزير التعليم يعلن طرق تسليم المشروعات البحثية الكترونيًا ويدويًا