أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -

تناولت «مبيد حشري».. إصابة رضيعة بالتسمم في الدقهلية - المحافظات -

تناولت «مبيد حشري».. إصابة رضيعة بالتسمم في الدقهلية - المحافظات -
تناولت «مبيد حشري».. إصابة رضيعة بالتسمم في الدقهلية - المحافظات -

صدى العرب

تسمم طفلة في الدقهلية - أرشيفية

تسمم طفلة في الدقهلية - أرشيفية

أصيبت رضيعة في العام الثاني من عمرها بتسمم كيماوي، حيث تم نقلها إلى مستشفى السنبلاوين العام، بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، في حالة حرجة، وأفادت والدتها بأن الطفلة تناولت «مبيد حشري» بالخطأ، داخل منزل الأسرة بقرية «طماي الزهايرة»، دائرة المركز.

إقرأ أيضا .. مصرع 3 أطفال وإصابة الأب والأم إثر تسمم غذائي بسوهاج 

أمن الدقهلية يتلقى البلاغ

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من المستشفى العام، بوصول طفلة تُدعى «أروي أحمد حسانين السيد»، عمر سنتين، مقيمة طرف أسرتها بقرية «طماي الزهايرة»، دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديد، ادعاء تناول مبيد حشري.

إجراء الإسعافات الطبية للطفلة

انتقل ضباط مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تناولت مبيداً حشرياً مما تسبب في إصابتها بالتسمم، وتمكن أطباء المستشفى العام من إسعاف الطفلة، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة في هذه الحالات لإنقاذ حياتها، وتم حجزها بالمستشفى تحت الملاحظة.

والدتها: عبثت بزجاجة مبيد حشري

وبسؤال والدة الطفلة، المدعوة «سارة الدسوقي السيد الدسوقي»، 23 سنة، ربة منزل، في محضر الشرطة، أكدت أنه أثناء لهو ابنتها الصغيرة بالمنزل، عبثت بزجاجة مبيد حشري، وتناولت منها بطريق الخطأ، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة برقم 2865 لسنة 2021 إداري مركز شرطة السنبلاوين، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تناولت «مبيد حشري».. إصابة رضيعة بالتسمم في الدقهلية - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الأوقاف: إقامة صلاة العيد داخل الساحات المحددة بأسوار وفي المساجد الكبرى
التالى محافظ الفيوم يتفقد مستشفى الشفاء ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية - المحافظات -