أخبار عاجلة

مساعد وزير التربية والتعليم تتقدم باستقالتها.. والأسباب مجهولة

مساعد وزير التربية والتعليم تتقدم باستقالتها.. والأسباب مجهولة
مساعد وزير التربية والتعليم تتقدم باستقالتها.. والأسباب مجهولة

أهل

تقدمت مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة إنجي مشهور، باستقالتها إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: أن لا أحد يعرف إلى الآن ما السبب وراء تقديم مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة استقالها بعد 4 سنوات من العمل داخل الوزارة.

وتولت إدارة التربية الخاصة منذ 4 سنوات ماضية، إلى أن أصدر وزير التعليم في مارس 2020، قراره بتوليها منصب مساعد الوزير لشؤون التربية الخاصة.

وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم فتح المدارس أمام الطلاب الراغبين في الحضور مع عدم احتساب أيام الفصل الدراسي الثاني ضمن أيام الغياب، وأنه تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، بحضور اختياري في جميع المدارس، بحيث يختار الطالب بين الحضور للمدرسة وفقا لجداول الحضور التي كانت معدة في الفصل الدراسي الأول، وبين التعلم عن بعد دون الحضور للمدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت، انتظام الدراسة في جميع مدارس مصر، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي للطلاب حفاظا على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مساعد وزير التربية والتعليم تتقدم باستقالتها.. والأسباب مجهولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة مطروح: حققنا 101% من المستهدف في حملة شلل الأطفال - المحافظات -
التالى أوقاف المنوفية تعلن ضوابط الصلاة في المساجد خلال شهر رمضان - المحافظات -