أخبار عاجلة

غرفة مطروح التجارية: زيادة الاستثمارات الكرواتية في - المحافظات -

صدى العرب

أنور رحيم رئيس الغرفة التجارية بمطروح خلال مشاركته فى منتدى الأعمال المصري الكرواتي

أنور رحيم رئيس الغرفة التجارية بمطروح خلال مشاركته فى منتدى الأعمال المصري الكرواتي

أعلن أنور رحيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة مطروح، عن استخدام السوق المصرى كمحور للصادرات الكرواتية فى لأسواق عدد كبير من الدول العربية والأفريقية المرتبطة مع مصر باتفاقات للتجارة الحرة بما يؤدى إلى زيادة الإستثمارات الكرواتيه فى مصر.

وشارك «رحيم»، في منتدى الأعمال «المصري – الكرواتي»، الذي نظمه الإتحاد العام للغرف التجارية، بحضور وزراء خارجية البلدين ورئيس إتحاد الغرف التجارية الكرواتية، وممثل بنك كرواتيا للتنمية والإعمار والتصدير ووفد من كبار رجال الأعمال في البلدين.

وقال رحيم، في تصريح له، اليوم، إن مثل هذه المؤتمرات تساعد على الإرتقاء بمستوى العلاقات الإقتصادية والتجارية وزيادتها وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة، ودفع حركة التجارة بين البلدين وفتح أسواق جديدة للتصدير.

وأضاف رحيم أن وزير خارجية كرواتيا أشاد بالمجهودات المصرية المبذولة لحل أزمة السفينة الجانحة وفي هذا الإطار توجه رحيم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح ورؤساء الشعب التجارية وجميع تجار مطروح بخالص الشكر والتقدير لرئيس هيئة قناة السويس وكافة العاملين بها والي قيادة مصر الرشيدة متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي الحكومة المصرية علي جهودهم العظيمة المبذولة لإدارة الأزمة بنجاح.

وأشار إلي أن مصر تسير بخطي ثابتة فى تنشيط التبادل التجاري، بينها والعديد من الدول الأجنبية لتنشيط حركة التجارة الدولية في عمليات التصدير والإستيراد في العديد من السلع والمنتجات المتنوعة، مما يساهم في رفع المستوي التجاري، ويحقق آمال إقتصادية ممتازة.

486fa01134.jpg

0f2fb1b003.jpg

 

 

 

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غرفة مطروح التجارية: زيادة الاستثمارات الكرواتية في مصر - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير النقل لناظر محطة طنطا: «انت متعرفش حاجه عن التطوير» المحافظات -
التالى أوقاف المنوفية تعلن ضوابط الصلاة في المساجد خلال شهر رمضان - المحافظات -