أخبار عاجلة

وزير النقل لناظر محطة طنطا: «انت متعرفش حاجه عن التطوير» المحافظات -

صدى العرب

وزير النقل لناظر محطة طنطا :

وزير النقل لناظر محطة طنطا :"انت متعرفش حاجه عن أعمال التطوير الجارية"

تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محطة سكك حديد طنطا، للإطمئنان علي سير العمل وتوفير كافة وسائل الأمان داخل القطارات، في إطار أعمال التطوير التي تنفذها الوزارة للنهوض بهيئة سكة حديد .

واستقل الوزير قطار رقم 901 «القاهرة - اسكندرية»، اليوم، برفقة المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة سكك حديد مصر، وكان في إستقبالهما الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس حسام بسطويسي رئيس سكة حديد وسط الدلتا وعدد من قيادات ومسئولى السكة الحديد.

واستهل الوزير جولتة التفقدية بتفقدوسائل الأمان داخل قطار «شبين - منوف»، ودورات المياه، وأعمال التطهير والتعقيم التي تقوم بها الهيئة لمواجهه فيروس كورونا.

وخلال الزيارة تم رصد عدد من الملاحظات داخل عربات القطار، وطالب «الوزير»، ناظر محطة سكك حديد طنطا بسرعة تلافي تلك الملاحظات والسلبيات، وكان أبرزها عدم وجود أبواب على عدد من دورات المياه إلى جانب وقوف العربة الأخيرة خارج حيز الرصيف وهو ما يعيق عملية نزول الركاب.

واستكمل الوزير جولتة بتفقد قضبان سكك حديد طنطا وأعمال رفع المخلفات، وطالب بسرعة رفع القضبان المكهنة ومخاطبة الشركة المتعاقدة مع هيئة السكة الحديد، لرفع القضبان المتهالك.

وعنف وزير النقل ناظر محطة سكك حديد طنطا، بعد رصده إهمال في أعمال تطوير المبانى وأبراج المحطة مستشهدا بمحافظ الغربية، قائلا: «شوفت يامعالي الوزير، دول قيادات السكة الحديد اللي شغالين معانا وبنعاني منهم».

كما عنف ناظر المحطة بسبب عدم معرفته بوجود العمال والموظفين، داخل أبراج المراقبة وعدم تقفده أماكن العمل داخل المحطة: «إنت مش عارف حاجة عن المحطة»، وانتقد الشركة المسئولة عن أعمال تطوير مرافق محطة سكة حديد طنطا بسبب بطئ تنفيذ الأعمال قائلا: «لو متعاقد مع شركة مصرية صغيرة من اللي عندي، هتتفذ الأعمال دي خلال شهر».

واستكمل الوزير تفقدة لورش سكك حديد طنطا وأعمال التطوير التي يشهدها ميدان المحطة، كما طالب كافة قيادات هيئة السكة الحديد، بالضرب بيد من حديد على كل من استولى على أملاك الهيئة والبناء عليها مؤكدًا أنه لن يسمح بترك متر واحد من أراضي أملاك الهيئة بدون وجه حق.

3e0dd8069a.jpg9c35007e3c.jpgffe3d23d8e.jpg918c0ac2a8.jpg

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير النقل لناظر محطة طنطا: «انت متعرفش حاجه عن التطوير» المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط سائق وعاطل بحوزتهما 30 طربة حشيش بسوهاج - المحافظات -
التالى غرفة مطروح التجارية: زيادة الاستثمارات الكرواتية في مصر - المحافظات -