أخبار عاجلة
البدرى يبدأ البحث عن بديل تريزيجيه -

جزار يمزق يد وكتف شابين أثناء معاتبته على سب صديقهما بالدقهلية - المحافظات -

جزار يمزق يد وكتف شابين أثناء معاتبته على سب صديقهما بالدقهلية - المحافظات -
جزار يمزق يد وكتف شابين أثناء معاتبته على سب صديقهما بالدقهلية - المحافظات -

صدى العرب

ضرب شابين بسكين في الدقهلية - أرشيفية

ضرب شابين بسكين في الدقهلية - أرشيفية

أصيب طالب بالمرحلة الإعدادية وعامل بجروح قطعية متفرقة في الكتف واليدين، في مشاجرة  مع «جزار» بقرية «الضهير»، التابعة لمركز المطرية، في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، بعدما تعدى عليهما بـ«سكين»، وذلك حال معاتبتهما له لقيامه بالتعدي بالسب على أحد أصدقائهما.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة المطرية، من المستشفى المركزي، بوصول كل من «عبد الرحمن عمر بدوي»، 17 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصاباً بجرح قطعي في الكتف الأيسر، مع قطع بالعضلات والأوتار، و«خالد القطب السيد»، 18 سنة، عامل، مصاباً بجرح قطعي باليد اليمنى وقطع بأوتار أصبع الإبهام، ويقيمان قرية «الضهير»، دائرة المركز، إدعاء تعدي من آخرين.

انتقل ضباط مباحث مركز المطرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال المصابين، في محضر الشرطة، اتهما أحد الأشخاص، يُدعى «محمود أ. م. ز.»، 16 سنة، جزار، مقيم بذات القرية، بالتعدى عليهما بالضرب بآلة حادة «سكين»، وإحداث إصابتهما، وذلك حال معاتبتهما له لقيامه بالتعدي بالسب على أحد أصدقائهما.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث المطرية من ضبط المبلغ عنه، وبمواجهته بأقوال المصابين، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك بعد حضورهما إليه، ووقوفهما في صف أحد أصدقائهما، بعد أن تعدى عليه بالسب، وأرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة «السكين»، وتم التحفظ عليها.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمركز شرطة المطرية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جزار يمزق يد وكتف شابين أثناء معاتبته على سب صديقهما بالدقهلية - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول 58 بطاقة تموينية جديدة بجنوب سيناء - المحافظات -
التالى وزير مالية لبنان يحذر من نفاذ أموال استيراد المواد الأساسية