أخبار عاجلة
شوبارد تحتفي بفن المينا المزجج (Grand Feu) -
كيميش: بايرن ميونيخ سيتأهل على حساب سان جرمان -

إصابة 6 أشخاص بينهم طفل في حادثين على الطرق ببني سويف - المحافظات -

إصابة 6 أشخاص بينهم طفل في حادثين على الطرق ببني سويف - المحافظات -
إصابة 6 أشخاص بينهم طفل في حادثين على الطرق ببني سويف - المحافظات -

صدى العرب

مستشفى بني سويف التخصصي

مستشفى بني سويف التخصصي

أصيب 6 أشخاص، بينهم طفل، في حادثي سير على الطرق بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، وجرى نقلهم إلى مستشفيات بني سويف الجامعي والتخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ففي الحادث الأول، تلقت إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن بني سويف بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين مركبة «توكتوك» وسيارة «سوزوكي»، على طريق «أبو صالح»، المتفرع من الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين أن المصابين هم «هاني محمد عبد المنعم»، 26 سنة، مقيم بقرية «دلاص»، التابعة لمركز ناصر، مصاب باشتباه كسر في الساق اليسرى، و«حسين محمد عبد العليم»، 55 سنة، مقيم مركز أطفيح بمحافظة الجيزة، فلاح، مصاب بكدمات وسحجات مختلفة بالجسم، و«محمد أحمد عبد الكريم»، 26 سنة، مقيم مركز أطفيح بالجيزة، فلاح، مصاب بكدمات بالجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والاسعاف الأولية.

وفي الحادث الثاني، أصيب 3 أشخاص، بينهم طفل، إثر إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام نزلة «بياض العرب»، التابعة لمركز بني سويف.

وتنتقلت 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن المصابين هم «أحمد سامي عبد الرحيم»، 27 سنة، موظف بشركه بترول، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و«سارة محمد سامح»، 9 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، و«أحمد ناصر لولي»، 27 سنة، مصاب كدمات وسحجات بالجسم، وجميعهم يقيمون بمركز ملوي في محافظة المنيا، وجرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادثين، ورفع أثار الحادثين من الطرق ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إصابة 6 أشخاص بينهم طفل في حادثين على الطرق ببني سويف - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتراق سيارة بسبب تطاير «شرر» ورشة سمكرة بالدقهلية - المحافظات -
التالى أوقاف المنوفية تعلن ضوابط الصلاة في المساجد خلال شهر رمضان - المحافظات -