أخبار عاجلة
عشرات الأفارقة يموتون غرقاً -
هل تختبر واشنطن صبر موسكو في القرم ؟ -
لماذا أقال الأسد حاكم المصرف المركزي ؟ -

احتراق سيارة بسبب تطاير «شرر» ورشة سمكرة بالدقهلية - المحافظات -

احتراق سيارة بسبب تطاير «شرر» ورشة سمكرة بالدقهلية - المحافظات -
احتراق سيارة بسبب تطاير «شرر» ورشة سمكرة بالدقهلية - المحافظات -

صدى العرب

حريق سيارة في الدقهلية - أرشيفية

حريق سيارة في الدقهلية - أرشيفية

احترقت سيارة ملاكي في الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، حال العمل بها في ورشة سمكرة بقرية «الأورمان»، بدائرة مركز طلخا، نتيجة تطاير بعض «الشرر» عليها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى المنشآت المجاورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا من بعض الأهالي بنشوب حريق في سيارة ملاكي بقرية «الأورمان»، دائرة المركز.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وضباط مركز طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب حريق في السيارة رقم «د ي ر 8461»، ملك المدعو «حسام عبد الغني عبد السميع»، 30 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، حال تواجدها أمام ورشة سمكرة سيارات، خاصة بالمدعو «عبده م. أ.»، 43 سنة، سمكرى سيارات، ومقيم بقرية «كفور العرب»، دائرة المركز.

تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، ونجم عن ذلك احتراق السيارة، ولم ينتج عن الحادث ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

وبسؤال مالك الورشة، في محضر الشرطة، أكد أنه أثناء عمله بالسيارة، تطاير بعض «الشرر» من أدوات اللحام الخاصة به على السيارة، مما أدى إلى نشوب الحريق بالسيارة، ولم يتهم أحداً بالتسبب فى ذلك.

كما أكد مالك السيارة أنه أثناء عمل بعض أعمال السمكرة في سيارته، تطاير عليها بعض «الشرر»، مما تسبب في اشتعال النار فيها واحتراقها، ولم يتهم أحداً بالتسبب فى ذلك.

وجري إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة برقم 2587 لسنة 2021 إداري مركز طلخا، ويجري العرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية. 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر احتراق سيارة بسبب تطاير «شرر» ورشة سمكرة بالدقهلية - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخميس.. قطع مياه الشرب عن مدينة سمالوط بالمنيا - المحافظات -
التالى أوقاف المنوفية تعلن ضوابط الصلاة في المساجد خلال شهر رمضان - المحافظات -