أخبار عاجلة

التضامن تكشف حقيقة فتح المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة (خاص)

التضامن تكشف حقيقة فتح المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة (خاص)
التضامن تكشف حقيقة فتح المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة (خاص)

أهل

قال شادي عبدالله زلطة المتحدث بِاسم وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم، إن المرحلة الأولى لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لا تزال مستمرة، مشيرًا إلى أنها خصصت لذوي الإعاقات الشديدة فقط، بعد أن ترددت مجموعة من الأخبار حول فتح المرحلة الثانية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضاف المتحدث بِاسم وزارة التضامن، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لم يتم تحديد موعد لفتح المرحلة الثانية لاستخراج الكارت الذكي لذوي الاحتياجات الخاصة حتى الآن من قبل الوزارة، لافتًا أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال الفترة القادمة.

وناشد "زلطة"، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات، والتأكد من مصدر المعلومات، وأن الوزرة ستقوم خلال الفترة المقبلة، بالإعلان عن فتح المرحلة الثانية والسماح لذوي الاحتياجات الخاصة بالتسجيل من خلال موقع الوزارة.

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، قالت في وقت سابق، إن هناك مشكلات كثيرة ظهرت ليست ذنب وزارة التضامن، وتسببت في تأخير فتح المرحلة الثانية من استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، مثل جائحة كورونا، والتي جعلتهم لا يستطيعون التمركز في مكاتب التأهيل في نفس الوقت، وهناك أشخاص كانوا غير قادرين على التسجيل الإلكتروني، وآخرون مصممين على استخدام بطاقات التأهيل القديمة، وهناك من يرسل مستندات غير مكتملة، قائلة: "أنا لا ألومهم فالتجربة جديدة لنا جميعا، والوتيرة أسرع في الوقت الحالي".

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم صدور أكثر من 580 ألف بطاقة خدمات متكاملة، وأن الوزارة تسعى إلى التوعية بالخدمات المتاحة لهذه البطاقات، منوهة أن كل من أخذ سيارة، وقام ببيعها، أو تم شراؤها لمصلحة الغير، تسحب منه، وتتم محاسبته قانونيا هو ومن اشتراها، ويحرم من كافة أنواع الدعم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر التضامن تكشف حقيقة فتح المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة (خاص) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بشائر الخير.. بدء حصاد محصول بنجر السكر شرق قناة السويس.. صور