أخبار عاجلة

الحكومة تقرر صرف حافز شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية

الحكومة تقرر صرف حافز شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية
الحكومة تقرر صرف حافز شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية

أهل

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بصرف حافز أداء شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية أو وظائف إدارية بالمؤسسات التعليمية.

وأشارت الجريدة إلى أن القرار يسري على كل من يشغل إحدى الوظائف التعليمية أو تم إلحاقه للعمل في وظائف الإدارة بالمدارس أو المعاهد والإدارات التعليمية أو المناطق الأزهرية والمديريات التعليمية أو الإدارة العامة لقطاع المعاهد الأزهرية وديوان عام وزارة التربية والتعليم والجهات التابعة لها والأزهر الشريف.

وأضاف القرار أنه يشترط لاستحقاق الحافز، المشاركة في العمل مشاركة فعلية وبذل جهد متميز لرفع مستوى الأداء، وألا تقل مدة العمل الفعلية خلال الشهر عن 18 يومًا، وألا يقل تقدير كفاية شغل الوظيفة خلال العام السابق عن مرتبة كفء.

وتابع أنه يشترط لاستحقاق الحافز ألا يكون شاغل الوظيفة تم إيقافه عن العمل أو أحيل إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية، وألا يكون وقع على شاغل الوظيفة جزاء تأديبي بخصم أكثر من 5 أيام من أجره خلال شهر.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الحكومة تقرر صرف حافز شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بشائر الخير.. بدء حصاد محصول بنجر السكر شرق قناة السويس.. صور