أخبار عاجلة

الصحة الفلسطينية تنفي تلقيها لقاح كورونا من قوات الاحتلال

الصحة الفلسطينية تنفي تلقيها لقاح كورونا من قوات الاحتلال
الصحة الفلسطينية تنفي تلقيها لقاح كورونا من قوات الاحتلال

أهل

نفت وزارة الصحة الفلسطينية الأخبار المتداولة بشأن قيام إسرائيل بنقل 5 ألاف جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى فلسطين، لتطعيم الطواقم الطبية

ونقلت وكالة "معا" عن أسامة النجار، مدير عام الخدمات الطبية المساندة في الوزارة، أمس الأحد، أن الوزارة أو أي جهة فلسطينية أخرى لم تتسلم من إسرائيل أي كميات من اللقاح المضاد لكورونا.

وقال النجار: "لم نبلغ بوجود تطعيمات، ولا علم لنا بأي شيء"، مشيرا إلى أن إسرائيل واقعة تحت ضغط دولي، وتريد نشر هذه الأخبار للتخفيف منه.

وأضاف: "المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان تضغط على إسرائيل للسماح بإدخال تطعيمات للأراضي الفلسطينية المحتلة".

وتحمل اتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 الدولة المحتلة مسؤولية تطبيق التدابير الوقائية اللأزمة لمكافحة انتشار الأمراض في الأراضي التي تحتلها، لكن في الحالة الفلسطينية، طلبت إسرائيل من الفلسطينيين الاعتماد على أنفسهم.

وكانت دول عدة انتقدت سابقا امتناع إسرائيل عن تزويد الفلسطينيين بلقاح كورونا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصحة الفلسطينية تنفي تلقيها لقاح كورونا من قوات الاحتلال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بشائر الخير.. بدء حصاد محصول بنجر السكر شرق قناة السويس.. صور