أخبار عاجلة
رياح نشطة وأتربة على 3 مناطق بمكة المكرمة -

الحكومة تكشف آخر مستجدات كورونا بعد تسجيل 533 إصابة جديدة (إنفوجراف)

أهل

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم، إنفوجرافا، سلط من خلاله الضوء على أحدث الإحصائيات المصرية والعالمية بشأن فيروس كورونا.

وشملت الإحصائية، تسجيل 533 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لكورونا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، فضلا عن تسجيل 53 وفاة.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ومواجهة التراخي ومخالفة تلك الإجراءات بمُنتهى الحزم، مشيرا إلى أن هناك توجيها واضحا لكل الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن، في إطار سعي الدولة لتجنب الغلق الكامل للمنشآت، والذي يؤثر بشكل واضح على حياة المواطنين؛ لذا لن تقبل الدولة التهاون في تنفيذ الإجراءات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الحكومة تكشف آخر مستجدات كورونا بعد تسجيل 533 إصابة جديدة (إنفوجراف) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بشائر الخير.. بدء حصاد محصول بنجر السكر شرق قناة السويس.. صور