أخبار عاجلة
كلوب يحسم مستقبل صلاح مع ليفربول -

محافظ الجيزة يكلف بإخلاء العقار المجاور لموقع حريق كرداسة

محافظ الجيزة يكلف بإخلاء العقار المجاور لموقع حريق كرداسة
محافظ الجيزة يكلف بإخلاء العقار المجاور لموقع حريق كرداسة

صدى البلد

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الأجهزة المعنية بسرعة اخلاء العقارات المجاورة للعقار الذي شهد نشوب حريق كبير ليلة أمس بمخزن الأحذية بمنطقة كرداسة.

وأوضح المحافظ أن القرار يأتي حرصًا على سلامه المواطنين ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات .

وحرص محافظ الجيزة على المتابعة الميدانية لجهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق نشب بالساعات الاولى من صباح اليوم بمخزن للأحذية والجلود كائن أسفل عقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة .

كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الاجهزة المعنية لحين الانتهاء من اعمال الاطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائرى . 

وشهد موقع الحريق تواجد مكثف لسيارات الاطفاء والتى تبذل أقصى مجهوداتها حتى الان للسيطرة على الحريق الناتج عن تواجد كميه كبيرة من مخزون الأحذية ببدروم العمارة الامر الذى يعيق اعمال الاطفاء والتبريد أمام الأجهزة المعنية .

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محافظ الجيزة يكلف بإخلاء العقار المجاور لموقع حريق كرداسة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات تفتيشية مفاجئة على ١٥٠٠ منشأة طبية خاصة في الدقهلية
التالى محافظ الفيوم يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تطوير القرى