أخبار عاجلة
كورونا يتسبب في خسارة 255 مليون وظيفة حول العالم -
8 إصابات جديدة بكورونا في الدوري الإنجليزي -
رئيس الفتح يعد الجماهير بتعاقدات قوية -
لجنة المسابقات في مرمى الانتقادات بسبب الباطن -
الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع -
أسعار النفط ترتفع حوالي 1% وبرنت يزيد 47 سنتًا -

مخالفات بالجملة.. لماذا أغلقت محافظة الجيزة مطعم روستو؟.. تفاصيل

مخالفات بالجملة.. لماذا أغلقت محافظة الجيزة مطعم روستو؟.. تفاصيل
مخالفات بالجملة.. لماذا أغلقت محافظة الجيزة مطعم روستو؟.. تفاصيل

صدى البلد

نفذت الأجهزة التنفيذية بحي الطالبية بمحافظة الجيزة برئاسة تامر أشرف رئيس الحي، حملة مكبرة على عدد من المحال، في نطاق الحي، بعد شكاوى من المواطنين لعدم التزام المحال والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة ضمن خطتها للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

ومن بين المحال التي تلقى حي الطالبية شكاوى من المواطنين بعدم تطبيقها الإجراءات الاحترازية، مطعم روستو الكائن بشارع الأهرام، ومطعم وكافيه البرنس، ومحل الحلويات الشهير "مونجيني" بالشارع ذاته، والتي تأكدت الحملة من صحة جميع الشكاوى التي وصلت للحي.

ومن بين المحلات التي أغلقتها حملة حي الطالبية مطعم روستو الشهير بشارع الهرم، وقطع المرافق عنه.

وأكد مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، أن سبب غلق مطعم روستو بشارع الهرم، التأكد من مزاولته العمل بدون الحصول على التراخيص اللازمة، وعدم الالتزام بالطاقة الاستيعابية المحددة وهي 50% فقط حفاظا علي سلامة المواطنين.

وأوضح المصدر أنه نتيجة لتلك المخالفات، تم غلق المطعم وقطع جميع المرافق عنه، مشيرا إلى أنه سيتم مراجعة تراخيص جميع مطاعم سلسلة "روستو" في جميع أنحاء المحافظة للتأكد من مدى حصولها على ترخيص من عدمه.

أوضح أن الحملات تأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين وفي ضوء المتابعات اليومية التي تنفذها المحافظة للتأكد من التزام المحال والمطاعم بالإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا والالتزام بالطاقة الاستيعابية للمطاعم وعدم وجود اي ازدحامات او تكدسات حفاظا علي السلامه العامة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مخالفات بالجملة.. لماذا أغلقت محافظة الجيزة مطعم روستو؟.. تفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البحيرة يعتمد عددًا من المخططات التفصيلية للقرى والمدن
التالى توزيع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية على أسر المنقولين من رفح والشيخ زويد