أخبار عاجلة
محمد فراج: شخصيتي في "الصندوق الأسود" مختلفة -
إطلاق أول "سينما سيارات" في الرياض -
"حب غلط" للعسيلي ضمن الأكثر رواجا بيوتيوب -

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بالشوارع والمحاور الجديدة.. صور

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بالشوارع والمحاور الجديدة.. صور
محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بالشوارع والمحاور الجديدة.. صور

صدى البلد

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في شارع إبراهيم المغازي، من تطوير ورصف بالانترلوك، وإزالة التعديات على جانبي الطريق من أصحاب المحال، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وإزالة التعديات، ودهان الدور الأرضي بلون واحد.

وجه محافظ كفر الشيخ، بعدم إزالة واجهات المحال، حرصا على مصلحة أصحابها، واستمع محافظ كفر الشيخ إلى أصحاب المحال وقاطني الشارع.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ عددا من شوارع شرق وغرب مدينة كفر الشيخ، والتزام المواطنين بارتداء الكمامات في المواقف العامة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والأعمال الجارية بشارع 21 بغرب المدينة ليكون اتجاهين.

كما تفقد محور سعد زغلول، ووجه بإجراء تعديلات ليكون كل اتجاه من اتجاهي المحور 10 أمتار وليس 8 أمتار، وتقليل مساحة الجزيرة الوسط.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بالشوارع والمحاور الجديدة.. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع كفاءة الطرق وإزالة الإشغالات وإنشاء بالوعات للصرف بقرى دمياط
التالى غلق وتشميع 9 مراكز للدروس الخصوصية بـ دمنهور .. صور