أخبار عاجلة
تايم: 2021 يحمل أخبارا سارة للنقابات العمالية -
فيديو| بايدن يستعيد شعار سلفه ترامب.. ماذا فعل؟ -

عاجل.. مصرع وإصابة 4 في حادث مروع بالمنوفية - المحافظات -

عاجل.. مصرع وإصابة 4 في حادث مروع بالمنوفية - المحافظات -
عاجل.. مصرع وإصابة 4 في حادث مروع بالمنوفية - المحافظات -

صدى العرب

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

إستقبلت مشرحة مستشفي أشمون العام بمحافظة المنوفية، جثتين لشخصين لقيا مصرعهما في حادث مروع قبل قليل، إثر اصطدام بين  سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل ودرجة نارية، فيما أصيب شخصان آخران بإصابات بالغة، وذلك على الطريق الإقليمي في نطاق محافظة المنوفية.

وأكد الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية، أنه فور وقوع الحادث انتقلت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وقامت بنقل جثتي الشخصين إلى مشرحة مستشفى أشمون العام، مؤكدًا أن الجثث عبارة عن أشلاء وتم نقلهم بمعرفة المسعفين .

وأضاف مدير إسعاف المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تم نقل شخصين مصابين إلي المستشفي التعليمي بشبين الكوم وحالتها الصحية خطيرة، حيث يظهر من الفحص المبدئي إصابتهما بنزيف داخلي وكسور في الجسم.

وتلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بمصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين إثر حادث علي الطريق الإقليمي في قرية تلوانة بمحافظة المنوفية.

وحُرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة الباجور، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، واستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. مصرع وإصابة 4 في حادث مروع بالمنوفية - المحافظات - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاب يشنق نفسه بـ«كوفيه» لتراكم الديون عليه بالمنيا: هارب من 9 أحكام - المحافظات -
التالى محافظ أسوان: لن نسمح بتقديم الخدمة إلا بالتعامل من خلال الشباك الواحد - المحافظات -