أخبار عاجلة
فيدال يكشف حقيقة تقبيل شعار يوفنتوس -
البرازيل تبدأ حملة التطعيم ضد (كورونا) -

فيها سم قاتل.. هجوم على بضائع فاسدة لحظة إعدامها.. ماذا يحدث في سفاجا| فيديو

فيها سم قاتل.. هجوم على بضائع فاسدة لحظة إعدامها.. ماذا يحدث في سفاجا| فيديو
فيها سم قاتل.. هجوم على بضائع فاسدة لحظة إعدامها.. ماذا يحدث في سفاجا| فيديو

صدى البلد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، فيديوهات لهجوم بعض السكان بمدينة سفاجا، على بضائع يتم إعدامها، عقب مصادرتها بميناء سفاجا طبقًا لقوانين الجمارك المصرية، ولم يسدد اصحابها ما عليها من مستحقات، وإعدامها باحدى المناطق النائية على أطراف المدينة.
وظهر في الفيديو المتداول هجوم لبعض الأهالي على المواد المصادرة للحصول على بعضها أثناء عملية إعدامها، وسط النيران دون الالتزام بمعايير إعدام المواد المصادرة بمعرفة رجال الجمارك وموانئ البحر الأحمر.

من جانبه، قال مصدر  بجمارك المنطقة الجنوبية، إنه تم تشكيل لجنة بحضور النيابة العامة والصادرات والواردات ورجال الشرطة والأمن الجمركي وبعض الإدارات الأخرى، وتم إعدام كمية كبيرة من البضائع المخالفة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعدام البضائع المخالفة التي لا تصلح للبيع بعد ضبطها.

وأضاف المصدر أن البضائع المخالفة التي تم إعدامها كانت عبارة عن مستحضرات تجميل وماكياج وبعض البضائع الأخرى منتهية الصلاحية مثل مكملات غذائية وأدوية وغيرها، وأثناء الإعدام قام عدد كبير من الشباب في محاولة للحصول على بعض من البضائع قبل إعدام ها، إلا أن الأجهزة الأمنية سيطرت على الوضع وتم إعدام الكمية دون أي مشكلات.

وأوضح المصدر أن عملية الإعدام جاءت تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعدام البضائع المخالفة بعد جرد الذى يصلح ببيعه فى مزاد من خلال الإدارة العامة للمهمل والمباع، وبعد العرض على جهات العرض بتقنين تلك البضائع، حيث إن أغلب البضائع الذى تم إعدام ها من مستحضرات التجميل، موضحا أن قرار مجلس الوزراء بإفراغ مخازن البضاعة المخالفة المضبوطة بال إعدام داخل الميناء بشكل دوري، خشية حدوث أى حرائق مثلما حدث فى ميناء الإسكندرية وبيروت فى نتيجة تواجد مواد مشتعلة مثل العطور.

وأشار إلى أن الشحنة الأخيرة التي تم إعدامها ليس بها أجهزة إلكترونية، وأن تلك الأجهزة فى حالة إعدامها مثل الشيشة الإلكترونية تقوم بإعدامها لجان من البيئة، مؤكدا أن اللجنة المشكلة استمرت حتى انتهت تماما من إعدام جميع البضائع المخالفة بشكل عام.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيها سم قاتل.. هجوم على بضائع فاسدة لحظة إعدامها.. ماذا يحدث في سفاجا| فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إجراء 160 عملية مجانية لأبناء حلايب وشلاتين وأبورماد
التالى غلق وتشميع 9 مراكز للدروس الخصوصية بـ دمنهور .. صور