أخبار عاجلة




القبض على كهربائي لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالعبور | صدى العرب




القبض على كهربائي لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالعبور | صدى العرب
القبض على كهربائي لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالعبور | صدى العرب




كتب : حنان عليوة



ألقت مباحث قسم شرطة العبور القبض على كهربائى بحوزته كمية من المواد المخدرة ومبلغ مالى بالعبور، وتم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بحبسه.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة العبور، يفيد بتمكن ضباط القطاع الـ 11 بـإدارة تأمين العبور من ضبط كهربائى بحوزته كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه بنطاق دائرة القسم.



وبالمعاينة والفحص، تبين تمكن ضباط القطاع الـ 11 بإدارة تأمين العبور من ضبط "أحمد ف. ع"، 42 سنة، كهربائى، مقيم دائرة القسم، بحوزته لفافة بداخلها نبات البانجو المخدر تزن 500 جرام، ومبلغ مالى 110 جنيها، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محافظ المنوفية: صرف مساعدة مالية وتوفير سكن لأسرة تعيش في خيمة - المحافظات -
التالى مزارعو مطروح يطالبون بدعم المحافظة للاستفادة من مياه الأمطار: لدينا خبرة لتتحول الصحراء لجنّة خضراء (صور) | صدى العرب